الرئيسية / متابعات وتقارير / انطلاق المؤتمر الطلابي المروري لأول مرة في السلطنة
من المؤتمر الطلابي المروري

انطلاق المؤتمر الطلابي المروري لأول مرة في السلطنة

= 553

صلالة – آماد

نظمت شركة تنمية نفط عمان بالشراكة مع الجمعية العمانية للسلامة على الطرق والشبكة العمانية للمتطوعين (تعاون) بقاعة المؤتمرات بفندق صلالة جاردنز مول اليوم المؤتمر الطلابي المروري الأول، وذلك تحت رعاية سعادة أحمد بن سيف البرواني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء.

اشتمل المؤتمر على تقديم ثلاث أوراق عمل متمثلة في ورقة عمل بعنوان ” ثقافة العمل التطوعي ” وورقة عمل بعنوان ” إدارة المشاريع التطوعية ” قدمتها الشبكة العمانية للمتطوعين ( تعاون) وورقة عمل بعنوان “التقنيات الحديثة في السلامة المرورية” قدمتها الجمعية العمانية للسلامة المرورية.

ويعتبر المؤتمر الطلابي المروري الأول من نوعه في السلطنة في مجال السلامة المرورية، حيث خصص لعرض مسائل تتعلق بالسلامة المرورية ودور المجتمع المدني واسهاماته في ايجاد حلول للحد من الحوادث بمشاركة الجهات المختلفة بالإضافة إلى تأهيل كوادر عمانية مدربة وقادرة على تحليل قضايا السلامة المرورية في السلطنة.

يذكر ان المؤتمر يأتي على هامش معرض التوعية المرورية الذي تنظمه شرطة عمان السلطانية مع عدد من المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في صلالة خلال الفترة من 2 أغسطس ولغاية 11 أغسطس 2018م.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

صباحكم أجمل: كور وبعض من حكايات وطن “الحلقة الثالثة”

عدد المشاهدات = 1786  بقلم وعدسة: زياد جيوسي هذه القصور والقلاع الضخمة التي تركتها مشيخات …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: