الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / برشلونة يتعاقد مع فيدال وواجو.. ونجم كرواتيا يرحل عن ريال مدريد
فيدال.. من بايرن ميونخ الي برشلونة

برشلونة يتعاقد مع فيدال وواجو.. ونجم كرواتيا يرحل عن ريال مدريد

= 914

كتبت- هند مرعي

نجح فريق برشلونة الاسباني في التوصل لاتفاق مع كل من أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ الألماني، وموسى واجو لاعب كاس اوبين البلجيكي للحصول على خدماتهما في الموسم المقبل.

وينتظر ان يوقع “واجو” الظهير الأيمن لمنتخب السنغال على العقود خلال الأيام القادمة وذلك حسب ما أعلنه الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ومن المقرر أن يتم تصعيد اللاعب تدريجيا إلى الفريق الأول لكرة القدم.

لعب واجو مع المنتخب السنغالي ثلاث مباريات في النسخة الأخيرة من كأس العالم التي أقيمت في روسيا، كما أنه لعب في 10 مباريات أخرى مع منتخب بلاده، وسيكون اللاعب منافسا شرسا لنيلسون سيميدو لاعب برشلونة الحالي.

أما أوتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ سابقا فاتفق مع برشلونة على الانضمام إلى صفوفه لمدة ثلاثة مواسم، ومن المقرر أن يقوم اللاعب بالفحوصات الطبية اللازمة في الفترة المقبلة، بعدما غادر أمس معسكر البايرن ليتجه إلى برشلونة.

فيدال كان قد لعب سابقا مع يوفنتوس قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ في 2015، ونجح فيدال في تحقيق بطولة الدوري الألماني في الثلاثة مواسم السابقة، وانتقل إلى برشلونة في صفقة لم يتم الإعلان عن شروطها ولا القيمة المالية التي وقع عليها اللاعب.

ومن ناحية أخرى، كشفت إحدى الصحف الإيطالية عن رغبة لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد ونجم منتخب كرواتيا في الرحيل عن من الدوري الاسباني إلى الدوري الإيطالي، ومن المتوقع أن يعقد اللاعب جلسة من أجل الإعلان عن رغبته في الرحيل.

مودريتش يرغب في اللعب في صفوف انتر ميلان ولكن ريال مدريد لن يتنازل عن اللاعب إذا لم يحصل النادي على مقابل مادي أعلى من الشرط الجزائي الموقع في عقد اللاعب الذي ينتهي في عام 2020، والذي يبلغ حوالي 750 مليون يورو، كما أن ريال مدريد لن يخسر بسهولة خدمات مودريتش الذي شارك في احتلال كرواتيا المركز الثاني في كأس العالم الأخير، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالد إلى يوفنتوس.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن 

شاهد أيضاً

ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

عدد المشاهدات = 21261————- يلتقي اليوم فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب مع أتلتيكو مدريد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: