الرئيسية / متابعات وتقارير / “إليسا” لجمهورها بعد فيديو السرطان: “أنتم السبب وراء قوتي وصحتي”!
إليسا تعلن إصابتها بسرطان الثدي

“إليسا” لجمهورها بعد فيديو السرطان: “أنتم السبب وراء قوتي وصحتي”!

= 303

كتبت – شاهيناز جمال

بعد أن أصابت جمهورها بحالة من الصدمة والحزن الشديدين وشغلت مواقع التواصل الإجتماعي بإعلانها خبر إصابتها بالسرطان، نشرت إليسا تغريدة عبر صفحتها على موقع “تويتر” باللغة الإنجليزية قالت فيها:” لا تجعلوا كليب الأغنية يبكيكم، هو سبب لتبتسموا وتكونوا سعداء وممنونين، نستطيع التغلب على مرض السرطان بمراحله الأولى، أحبكم جميعا”. وأرفقت مع التغريدة كليب أغنيتها الجديدة “إلي كل اللي بيحبوني”، والذي تخطى حاجز الـ 2 مليون مشاهدة بعد نشره أمس بساعات قليلة.

وأشارت “إليسا” إلي سبب قوتها وتعافيها من المرض الخبيث في تغريدة أخرى باللغة الإنجليزية أيضا، عبرت فيها عن شكرها لكل من يحبونها قالت فيها: “أنتم السبب وراء قوتي وصحتي.. أنتم قوتي، وهذه القصة هي لأقول لكم شكرا لكل من يحبني”، وذلك في تلميح منها إلي قصة اسم الألبوم الأخير.

كانت الصدمة لجمهور إليسا في قصة الفيديو الذي تظهر فيه وهي تتحدث عن ظروف إصابتها بسرطان الثدي، وتحديها ظروف الحياة والمرض من أجل محبيها.

ويظهر في الكليب تسجيل صوتي لإليسا تتحدث فيه مع مخرجة العمل إنجي جمال قائلة: “بتعرفي لما تقولي إنو رح إرجع شوف كل هالعالم؟.. العالم اللي بتحبني.. إنو هيك في لحظة خلص مش رح كون موجودة بكرة”.

وتستمر إليسا في حديثها مع إنجي وهي تبكي وقالت: ” بتعرفي شو قلي الدكتور..بس قلتلو عم بموت من وجعي؟ نظر إلي وقال أنت واحدة مجنونة.. لم تستوعبي أنك كنت تعانين من مرض مميت، وتعيشين حياتك كأنك مصابة بنزلة برد تخلصتي منها بيومين.. ولا حتى ارتحتي”.

واختتمت الفيديو بتوجيه رسالة إلي كل إمرأة جاء فيها:

“أنا تعافيت..قاومت المرض وغلبته..
الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك ..
لا تهمليه.. واجهيه..
افعلي ذلك..مش كرمالك، كرمال كل اللي بيحبوكي”.

شاهد أيضاً

بالصور..”برنامج المنكوس” يختتم تجارب الأداء على مسرح شاطئ الراحة

عدد المشاهدات = 84— أبوظبي – آماد اختتم برنامج “المنكوس” الذي تُنتجه لجنة إدارة المهرجانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: