الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / ريال مدريد يحسم صفقة كورتوا..ويعلن رحيل كوفاسيتش
الحارس تيبو كورتوا

ريال مدريد يحسم صفقة كورتوا..ويعلن رحيل كوفاسيتش

= 996

كتبت – هند مرعي

أعلن نادي ريال مدريد الأسباني رسميا عن تعاقده مع حارس مرمى تشيلسي ومنتخب بلجيكا تيبو كورتوا، وذلك بعد توصله لاتفاق مع البلوز، كما رحل ماتيو كوفاسيتش من النادي الملكي إلى تشيلسي لمدة عام على سبيل الإعارة.

ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع تشيلسي الإنجليزي لانتقال كورتوا إلى صفوفه لمدة 6 سنوات، وذلك بعد موافقة الريال على انضمام كوفاسيتش إلى صفوف البلوز في الموسم المقبل، وسيخضع اللاعب اليوم إلى الفحوصات الطبية اللازمة ثم سيتم تقديمه في مؤتمر صحفي يعقده النادي الملكي اليوم.

وحقق اللاعب رغبته في العودة مرة أخرى للعب في أندية الدوري الاسباني، حيث كان سابقا يلعب في لصالح اتلتيكو مدريد منذ عام 2011 ولمدة 3 مواسم حقق خلالها لقب الدوري الاسباني والدوري الأوروبي وكأس الملك وكأس السوبر الأوروبي، بالإضافة إلى وصول اتلتيكو إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا، أما على المستوى العالمي فحقق كورتوا لقب أفضل حارس مرمى في كأس العالم روسيا 2018ـ، كما أنه حصل على جائزة القفاز الذهبي في نفس البطولة.

أما كوفاسيتش لاعب خط وسط الريال سابقا وتشيلسي حاليا فتمتد فترة إعارته لمدة عام واحد وتنتهي في 30 يونيو 2019، ولا يحق لتشيلسي طلب شراء اللاعب.

أما كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد فقد أكد تمسكه بالبقاء في النادي الملكي حتى بعد تعاقده مع كورتوا، وأعلن أنه رحيله عن ريال مدريد سيكون في حاله موته فقط، وكان نافاس قد انضم إلى الريال قادما من ليفانتي في عام 2014، وحقق مع النادي الملكي عددا من البطولات أهمها ثلاثية دوري أبطال أوروبا، ودوري أسباني.

شاهد أيضاً

ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

عدد المشاهدات = 17221————- يلتقي اليوم فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب مع أتلتيكو مدريد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: