الرئيسية / متابعات وتقارير / مدير أعمال المطرب المغربي “سعد لمجرد” ينفي منعه من زيارة المغرب
سعد لمجرد

مدير أعمال المطرب المغربي “سعد لمجرد” ينفي منعه من زيارة المغرب

= 348

المغرب – آماد

نفى رضوان بوزيد، مدير أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، ما أشيع عن رفض المحكمة الفرنسية السّماح لـ”لمعلم” بقضاء عيد الأضحى رفقة أسرته في المغرب.

وقال بوزيد: “المعطيات التّي تمّ الترويج لها لا أساس لها من الصحة بتاتا. من حقّ سعد التقدم بهذا الطلب للقضاء الفرنسي، لكن لم يقرر بعد إن كان سيقضي عيد الأضحى في المغرب أو في فرنسا”. حسب جريدة هيسبراس المغربية.

يأتي هذا بينما تستمر متابعة “لمجرد” على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، إذ أطلق قاضي محكمة باريس سراحه يوم 13 أبريل 2017، من سجن فلوري بالعاصمة الفرنسية، بشكل مؤقت، على أن يكون تحت الحراسة النظرية؛ ولن يتمكَّن من مغادرة الأراضي الفرنسية قبل الحكم النهائي.

من جهة ثانية، رفض المتحدث نفسه الخوض في تفاصيل متابعة سعد لمجرد بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، واكتفى بالقول: “لا جديد يذكر..القضية بين يدي القضاء الفرنسي، والمحامون يتابعون الملف”.

وحصل سعد لمجرد على تصريحين سابقين من القضاء الفرنسي لزيارة المغرب، كان الأول بتاريخ 7 مارس العام الماضي، بعد غربة دامت حوالي سنة ونصف، واستغل ذلك من أجل طرح “كليب” أغنيته الأخيرة “غزالي”؛ أما الزيارة الثانية فكانت خلال شهر رمضان الماضي، الذي قضاه وسط جو عائلي رفقة أصدقائه بالمغرب، مع تصوير “فيديو كليب” أغنيته الأخيرة “كازابلانكا”، التي تتصدر قائمة نسب المشاهدة منذ طرحها قبل أسبوع.

شاهد أيضاً

قصر الملك عبدالعزيز يحتضن مهرجان “شكراً من قلوبنا”

عدد المشاهدات = 145  السيح – وكالات يحتضن قصر الملك عبدالعزيز التاريخي بمدينة السيح بالسعودية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: