الرئيسية / فنون / يسرى محنوش: استعدادات لتقديم سهرة “الطرب والنوبة” على مسرح قرطاج
يسرى محنوش

يسرى محنوش: استعدادات لتقديم سهرة “الطرب والنوبة” على مسرح قرطاج

= 476

نورة البدوي- تونس

صرحت المطربة التونسية يسرى محنوش خلال ندوة صحفية أقيمت مؤخرا بالمركز الإعلامي بالمسرح الروماني بقرطاج أنها قامت باستعدادات كبيرة وتدريبات مكثفة لتقديم “سهرة الطرب والنوبة” اليوم الاثنين 13 أغسطس على المسرح الروماني بقرطاج بإمضاء و التي ستجمع خلالها بين الألوان الطربية والفن التونسي.

و عن جديد أعمالها التي ستقدمها محنوش للجمهور على ركح قرطاج اكدت أنها ” سأقدم أغنية جديدة من كلمات الشاعر كريم العراقي ومن ألحاني وتوزيع فاضل الفالح سيتم إطلاقها رسميا في شهر سبتمبر المقبل، لتكون هدية لكل التونسيين بمناسبة العيد الوطني المرأة”، هذا ما أفصحت عنه يسرى محنوش بالمناسبة.

“سهرة الطرب والنوبة” سيخصص جزؤها الأول حسب فنانتنا للون الطربي، أما الجزء الثاني فسيكون لمختارات من الأغاني الشعبية والأجواء التونسية الممتعة.

وأكدت النجمة التونسية أن “قرطاج يعني لي الكثير”، مبينة أن استعدادات كبيرة وتدريبات مكثفة ما انفكت تقوم بها هي والفرقة الموسيقية التي سترافقها في سهرة الاثنين تحت قيادة المايسترو عبد الباسط بلقايد.

و اشارت محنوش إلى أن المثابرة والجدية وحب العمل والصدق مع الجمهور في العطاء تلك هي مفاتيح نجاح الفنان مهما كانت الصعوبات، مضيفة إلى أنها تخصص تسعين بالمائة من وقتها لعملها. وتحدثت عن أهمية الانتاج الخاص بالنسبةالى الفنان واستمراريته على الساحة معلنة في بالمناسبة أنها ستنهي جولتها في مهرجانات هذه الصائفة بعرض في المهدية الأسبوع المقبل بعد نجاح عروضها في كل من صفاقس وبنزرت وسوسة وغيرها، قبل أن تأخذ العام المقبل “هدنة من المهرجانات” لتتفرغ للإنتاج واعدة جمهورها بالكثير من الأعمال الجديدة سنة 2019 .

يذكر ان هذه السهرة الثانية لمحنوش على ركح قرطاج بعد حفلتها سنة 2016، وبعد أن كانت قابلت جمهور قرطاج لأول مرة في سهرة مشتركة مع القيصر الفنان كاظم الساهر سنة 2013 إثر تميزها في في مسابقة أحلى صوت في برنامج “ذو فويس” في نسخته العربية لسنة 2012.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

“عماني وولائي لسلطاني”..معرض للتصوير الضوئي بولاية إبراء

عدد المشاهدات = 203— إبراء – آماد افتتح اليوم الأربعاء بولاية إبراء في محافظة شمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: