الرئيسية / فنون / عاصي الحلاني يضيء مهرجانات طرابلس الدولية
الحلاني أثناء الحفل .. تصوير محمد رحمة

عاصي الحلاني يضيء مهرجانات طرابلس الدولية

= 762

طرابلس – لبنان – بيروت

للعام الثالث، تستمر مهرجانات طرابلس الدولية ، ببث الحياة والفرح في مدينة طرابلس، حيث أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني الليلة الغنائية الثانية التي حضرها آلاف المحبين صغاراً وكباراً، فغنّوا ورقصوا على أنغام وموسيقى اغنياته: “يا ميمي” ، “بحبك وبغار” ، “حب جنون” و “باب عم يبكي” التي كان لها أكبر الأثر خلال أدائه فبكى متأثّراً بكلمات الاغنية الرائعة.

ووسط تفاعل الحاضرين، عقدت حلقات الدبكة ورقص الجمع طيلة الأمسية الغنائية بحيث لم يسع الحلاني انهاء الحفل الذي امتد الى ساعات الصباح.

وعمدت سليمة ريفي، مديرة مهرجانات طرابلس الدولية على إقامة هذا المشروع المضيء في منطقة الشمال، لذا عمدت إلى توفير اقصى المتطلبات اللازمة لتحويل المهرجان إلى واجهة مشرّفة للبنان بشكل عام وليس للمنطقة حصراً، وساهمت شركة دوبل ايت بروكشن لصاحبها ميشال حايك إلى تنظيم هذا الحدث الاستثنائي على مستوى عال من الاحترافية والترتب حتى بات مثالاً للمهرجان الأكثر نجاحاً.

وتستمر فعاليات المهرجان مع الفنان العراقي كاظم الساهر حيث ينهي موسم حفلاته الصيفية بلبنان خلال سهرتين غنائيتين يومي 17 و 18 أغسطس المقبلين على أرض معرض الرئيس رشيد كرامي الدولي.

شاهد أيضاً

السينما الجزائرية تسجل حضورها بمهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي

عدد المشاهدات = 433— الجزائر – آماد احتفى مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، خلال السهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: