الرئيسية / متابعات وتقارير / هل أهانت حلا شيحة الفن؟
حلا بالحجاب...وبدونه !!

هل أهانت حلا شيحة الفن؟

= 747

القاهرة – آماد

في أول تصريحات لها بعد القرار، قالت حلا: «إن قرار العودة للتمثيل كان صعباً للغاية، وجاء بعد تفكير عميق، ودرسته فترة طويلة». وأشارت إلى أنها وجدت في قرار العودة راحة نفسية كبيرة، مبينة أنها تمتلك قدرة فنية كبيرة، تجعلها قادرة على تعويض فترة غيابها.

وبعد 12 عاماً مرت على قرار الفنانة المصرية حلا شيحة ارتداء الحجاب، عبرت في بيانها، الذي صدر قبل أيام، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكاراً تنتصر للإنسانية.

ولكن بيان حلا لم يتمكن من تخفيف حدة ردود الفعل الهجومية ضدها، ولعل أبرزها تعليق الناقدة ماجدة خير الله التي وصفت قرار حلا بأنه بمثابة «إهانة لأهل الفن»، وقالت في تعليقها الذي نشرته على موقع انستغرام: «تخلع الحجاب هذا شأنها، ترجع تمثل هذا شأننا».

وأضافت الناقدة المصرية: «ليست كل واحدة ترى أن الفن حرام وترتدي الحجاب بكامل رغبتها ثم تتراجع عن قرارها وتعود للتمثيل من أجل حفنة ملايين، ونحن نستقبل قرارها هذا بدون حول ولا قوة».

وتابعت: «نحن الطرف المهم في معادلة الفن، نحن المتلقي، نحن الجمهور ويمكن أن نرفض وجودها ولا نرحب بعودتها للفن، هي تركت الفن بإرادتها ولم تكن في إجازة مرضية ثم عادت، من رأيي الاحتفاء بعودة حلا شيحة وخلعها للحجاب إهانة للفن».

شاهد أيضاً

خبرة مادلين طبر وحيويتها بين “حلوة يا دنيا”..و”الوجه الآخر”

عدد المشاهدات = 9946القاهرة – آماد بصفتها صحفية وإعلامية، تواصل النجمة مادلين طبر تقديم البرنامج …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: