الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / الليلة..لقاء للثأر بين أتلتيكو وريال مدريد على “السوبر الأوروبي”
مواجهة كروية ساخنة بين الجارين خارج الحدود!

الليلة..لقاء للثأر بين أتلتيكو وريال مدريد على “السوبر الأوروبي”

= 389

كتبت – هند مرعي

تقام اليوم الأربعاء مباراة كأس السوبر الأوروبي بين بطل دوري أبطال أوروبا ريال مدريد، وبطل الدوري الأوروبي أتلتيكو مدريد وذلك في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة (الحادية عشرة مساء بتوقيت مسقط)، وستقام المباراة على ملعب لي كوك أرينا بأستونيا.

يدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم وهدفه الثأر من النادي الملكي الذي خسر مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الريال في عامي 2014 و2016، كما أنه سيستغل رحيل كريستيانو رونالدو من أجل تحقيق الفوز بالسوبر الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه.

أما ريال مدريد فيسعى إلى تحقيق لقب السوبر الأوروبي قبل بداية موسم الدوري الاسباني الذي ينطلق بعد غد الجمعة، ويغيب عن الريال في مباراة اليوم الكرواتي لوكا مودريتش وألفارو أودريوزولا بسبب الإصابة.

وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى لريال مدريد وأتلتيكو في السوبر الأوروبي، وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين قد انتهى بالتعادل 1-1 في الدوري الأسباني، وفي تاريخ مواجهات الفريقين حقق ريال مدريد الفوز في 31 مباراة بينما فاز اتلتيكو مدريد في 14 لقاء.

يذكر أن ريال مدريد فاز بدوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على ليفربول 3-1، أما أتلتيكو ففاز بالدوري الأوروبي بعد تغلبه على مارسيليا الفرنسي 3-0.

شاهد أيضاً

للعام الثاني..”صلاح” يفوز بجائزة “بي بي سي” كأحسن لاعب أفريقي

عدد المشاهدات = 888— لندن – وكالات تُوِّج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: