الرئيسية / فنون / موسيقي النور والأمل تتلاقى مع صوت خالد سليم بحضور 7 آلاف مشاهد

موسيقي النور والأمل تتلاقى مع صوت خالد سليم بحضور 7 آلاف مشاهد

= 805

القاهرة – آماد

تمكنت دار الأوبرا المصرية من تحويل قلعة صلاح الدين إلى حصن جديد للدفاع عن الموسيقي والغناء من خلال مهرجان القلعة الدولي في نسخته السابعة والعشرين، وبحضور أكثر من سبعة آلاف مشاهد في حفلين بدأ الأول في الثامنة مساء علي مسرح المحكي ١ حيث أطلت فتيات اوركسترا النور والامل مرتدين زيأ مصريآ خالصآ مزينا بنقوش وزخارف فرعونية.

وقام بقيادة الأوركسترا المايسترو محمد سعد باشا الذي استطاع أن يخلق حالة من الهارمونية والتوافق بين عازفات الأوركسترا الذى يعد الوحيد فى العالم المكون من فتيات مكفوفات اللاتي أبدعن فى العزف بأناملهن دون قراءة المدونات الموسيقية مما جعل لهن مكانه خاصه فى المجال الموسيقى المصري والعالمى وظهر ذلك جليا بوجود الكثير من الجماهير من الجنسيات الأجنبية المختلفة.

وفي العاشرة مساء استعد مسرح المحكى ٢ لاستقبال المطرب خالد سليم الذي قوبل بعاصفة من الهتافات وباقات الورود وقدم سليم مجموعة متنوعة، من اشهر اعماله التي طلبها الجمهور هي: حلم عمري ، استاذ الهوي ، كلمة بحبك ، يارب تشوف، جانا الهوي ، اربع حروف ، خمس دقايق ، بلاش الملامة، لكل عاشق وطن، حمد الله ع السلامه، عشنا قد ايه ، موعود ، قربنا وبعدنا ، موهوم.

واختتم الحفل بأغنية “حلم عمري” بعدها حرص الفنان خالد سليم علي استقبال مجموعة من الاطفال الايتام وذوي القدرات الخاصة والتقاط الصور التذكارية معهم.

شاهد أيضاً

المتحف الوطني ينظم محاضرة “مكتشفات جديدة” بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية وبدعم من “بي. بي. عُمان”

عدد المشاهدات = 32628  نظم مركز التعلم بالمتحف الوطني بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية العُمانية وبدعم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: