الرئيسية / فنون / المطرب محمد نور يطرح ألبومه الجديد “مسا مسا”..غدا

المطرب محمد نور يطرح ألبومه الجديد “مسا مسا”..غدا

= 550

القاهرة – آماد

قرر المطرب محمد نور بشكل نهائي طرح ألبومه الجديد “مسا مسا” في الأسواق غدا الأحد القادم الموافق 19 أغسطس تزامنا مع احتفالات موسم عيد الاضحي حيث أكد ان الالبوم يضم عشرة أغاني مختلفة متنوعة بين الرومانسي والدراما والمقسوم تناسب جو الصيف.

وقال أن الالبوم يضم اغنية “مسا مسا ” من كلمات أحمد علاء الدين، ومن ألحان محمد غريب، ومن توزيع محمد شفيق، ومكساج أمير محروس.

واغنية “حبيت معاك ” من كلمات أحمد علاء وألحان محمد النادي وتوزيع محمد شفيق..وأغنية “إنساني وخليك بعيد”.. الذي طرحت كليب مؤخرا من كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد شفيق ومكسياج محمود عزت وماستر أمير محروس وجيتار شريف فهمي وإخراج: محمد جمعة ومصطفى عامر.

وواصل أن الألبوم يضم عدة أغنيات أخري منها: “مدرس جغرافيا”، من كلمات محمد جمعة وألحان محمد رحيم وتوزيع أسامة عبد الهادى واغنية “غايب عن عيني” من كلمات محمد عاطف والحان رامي جمال وتوزيع تميم.. واغنية “موحشتنيش إزاى” وهى كلمات أيمن عز وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق واغنية ” متعودتش علي الايام كلمات عمرو والي والحان مودي سعيد وتوزيع زووم .

وقال محمد نور، أن فريق عمله الذين بذلوا مجهودا كبيرا معه لإخراج الألبوم بهذا الشكل من كلمات والحان وموسيقي مختلفة ومتنوعة تثير اعجاب الجمهور.

 

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

المتحف الوطني ينظم محاضرة “مكتشفات جديدة” بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية وبدعم من “بي. بي. عُمان”

عدد المشاهدات = 31719  نظم مركز التعلم بالمتحف الوطني بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية العُمانية وبدعم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: