الرئيسية / فنون / موسيقى الجيش السلطاني تحقق المركز الأول على مستوى العالم
موسيقى الجيش السلطاني العماني

موسيقى الجيش السلطاني تحقق المركز الأول على مستوى العالم

= 208

جلاسكو – وكالات

حققت موسيقى الجيش السلطاني العماني ممثلة في فرقة القرب والطبول المركز الأول على مستوى العالم في المشاة والانضباط بين أكثر من (300) فرقة موسيقية مشاركة من مختلف دول العالم، وذلك في ختام المسابقات العالمية للقرب والطبول التي اختتمت فعالياتها أمس (السبت) بمدينة جلاسكو الإسكتلندية.

كما حصل أيضاً فريق الإيقاعات بموسيقى الجيش السلطاني العماني على المركز الثالث بين (54) فرقة، وحصلت الفرقة على المركز الحادي عشر في المستوى العام من بين جميع الفرق المشاركة من مختلف دول العالم، وذلك في المسابقة نفسها.

وحققت موسيقى الجيش السلطاني العماني المركز الثاني على المستوى العام من بين خمس فرق مشاركة في مسابقتي (العزف المحترف) و(العزف المفتوح) على القرب والطبول التي أقيمت فعالياتها في مدينة (انفركيثنج) الإسكتلندية.

وعلى المستوى الفردي فقد حقق الوكيل/1 سيف بن ناصر السليمي المركز الأول في مسابقة قادة الطوابير (حاملي العصا) وحصل الرقيب محمد بن خميس العامري على المركز الثاني في المسابقة نفسها من بين سبعة متسابقين من مختلف الفرق المشاركة.

كما أحرزت موسيقى الجيش السلطاني العماني ممثلة في فرقة القرب والطبول على المركز الأول في مسابقة المشاة والانضباط، والمركز الأول لأفضل فرقة موسيقية من خارج المملكة المتحدة، كما حصلت الفرقة على المركز الثاني في المستوى العام والتي

واختتمت مساء أمس بمدينة (ستيرلينج) الإسكتلندية، وفي مسابقة قادة الطوابير (حاملي العصا) حقق الوكيل/1 سيف بن ناصر السليمي المركز الأول، وحصل الرقيب محمد بن خميس العامري على المركز الثاني من بين (11) متسابقا من مختلف الفرق.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

لجنة تحكيم “برنامج المنكوس” تغلق باب الترشح.. وتبدأ تقييم أعمال المشاركين

عدد المشاهدات = 106— أبوظبي – آماد بدأت لجنة تحكيم برنامج المنكوس الذي تنتجه لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: