الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار المرأة / إنطلاق النسخة الثانية من “دبي آيس” بفعاليات غير مسبوقة
أنشطة وألعاب ثلجية ترفيهية للسيدات والأطفال

إنطلاق النسخة الثانية من “دبي آيس” بفعاليات غير مسبوقة

= 1938

دبي – آماد

أطلق نادي دبي للسيدات نسخته الثانية و الأكبر من فعاليته ” شاطئ دبي آيس للسيدات” بأنشطة غير مسبوقة تحت شعار “صيفنا شتوي” والتي تستمر خلال عطلة نهاية الإسبوع “الجمعة و السبت” حتى الأول من سبتمبر المقبل وسط إقبال كبير من الزائرات والسائحات والمقيمات.

تتضمن فعاليات هذه النسخة أول جزيرة ثلجية عائمة في ناد للسيدات ومبنى جليديا بضعف مساحة العام الماضي إضافة أنشطة وألعاب ثلجية ترفيهية للسيدات والأطفال نقلت إلى دبي أجواء المناطق الباردة في هذا التوقيت الذي يتسم بارتفاع درجات الحرارة باستخدام 100 ألف طن من الثلج.

ويشتمل شاطئ دبي آيس للسيدات على منتجع الكوخ الثلجي وفعاليات ثلجية وألعاب مائية وعروض ترفيهية مع شخصيات ديزني المحبوبة وركن التسمير الثلجي وبناء رجل الجليد والمزيد من الأنشطة المميزة.

وقالت لمياء عبد العزيز خان مديرة نادي دبي للسيدات، عملنا على إضافة العديد من الفعاليات الترفيهية للنسخة الثانية من ” شاطئ دبي آيس للسيدات” لتكون ذات طابع أسري يتشارك فياه الجميع مما جعل الأجواء أكثر مرحا و قربا من الصغير والكبير تجسيدا لرؤية نادي دبي للسيدات الرامية لإسعاد المرأة ومساعدتها على اختيار اسلوب حياة عصري” .

و يعد “منتجع الكوخ الثلجي” المُطِل على الشاطئ من الفعاليات التي جذبت الزائرات حيث تنخفض درجة الحرارة إلى تحت الصفر وتستخدم فيه جلسات علاجية وعايشت الزائرات من خلالها تجربة مثالية تعمل على  توفير الراحة والاسترخاء.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

محاضرة حول “منظومة غرس القيم التربوية لدى الأبناء” في مجلس محمد خلف

عدد المشاهدات = 21370— أبوظبي – آماد الثقافية نظّم مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: