الرئيسية / متابعات وتقارير / السلطنة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

السلطنة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

= 531

مسقط – آماد

تشارك سلطنة عمان في الدورة السادسة عشرة لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، الذي سيقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 25 إلى 29 سبتمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال الدكتور خالد بن سعيد الجرادي سفير السلطنة المعتمد لدى دولة الإمارات، إنّ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية له مكانة مهمة في نفوس أبناء الخليج العربي عموما، لما لهذه الرياضات والهوايات من اعتبارات أصيلة ومتجذرة في تاريخ المنطقة، وتأتي مشاركة السلطنة باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من هذه المنطقة ذات الجذور الأصيلة، وبحكم علاقات التواصل الأخوية الدائمة بين أبناء البلدين الشقيقين، وما تتسم به هذه الأواصر القوية من عمق وتجذر.

وتشارك في المعرض، الذي انطلقت دورته الأولى عام 2003، العديد من الشركات العمانية التي تهدف إلى تسويق منتجاتها والتعريف بها عالمياً، كما يحظى بإقبال العديد من المواطنين العمانيين المهتمين برياضات الصيد والفروسية.

ونجح المعرض في استقطاب أكثر من 100 ألف زائر من أكثر من 120 دولة في دورته العام الماضي 2017، ويأتي هذا الاهتمام نتيجة كون المعرض ملتقى إقليمياً لعشاق الصيد والفروسية في دول الخليج، ومحط أنظار كبريات الشركات العربية والعالمية.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

صباحكم أجمل: كور وبعض من حكايات وطن “الحلقة الثالثة”

عدد المشاهدات = 1701  بقلم وعدسة: زياد جيوسي هذه القصور والقلاع الضخمة التي تركتها مشيخات …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: