الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / مدرب ريال مدريد: الأهم تسجيل الأهداف..لا من يسجلها!
جولن لوبيتيجي

مدرب ريال مدريد: الأهم تسجيل الأهداف..لا من يسجلها!

= 647

مدريد – وكالات

أكد مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم جولن لوبيتيجي أن الأهم بالنسبة اليه هو تسجيل الأهداف لا من يسجلها، وذلك في ظل سعي النادي لتعويض انتقال أبرز هدافيه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى يوفتوس الإيطالي.

وجاءت تصريحات المدرب في أعقاب فوز فريقه على مضيفه جيرونا (4-1) في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني في وقت متأخر الليلة الماضية، ليحقق فوزه الثاني تواليا هذا الموسم.

وتأخر ريال صفر-1، قبل أن يسجل أربعة أهداف عبر سيريخيو راموس والفرنسي كريم بنزيما (هدفان) والويلزي جاريث بايل، علما أن هدفين من الأربعة أتيا من ركلتي جزاء.

واعتبر لوبيتيجي أن شوطي المباراة كانا صعبين على الفريق لأن “جيرونا يعتمد أسلوب لعب جماعيا جيدا. بدأوا بشكل جيد وحصلوا على هدف مبكر وكانوا قريبين من تسجيل آخر … بعدها حصلنا على ركلتي جزاء. كنا نستحقهما لأننا كنا نلعب من أجل الفوز وحصلنا على فرص عديدة”.

وفقد الريال في الأشهر الماضية اثنين من المساهمين الأساسيين في تتويجه بسلسلة ألقاب في الأعوام الأخيرة، أبرزها دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات تواليا، هما المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ورونالدو الذي سجل 450 هدفا في 438 مباراة خاضها مع ريال منذ العام 2009.

شاهد أيضاً

10 أسباب لحضور كأس العالم للأندية بالإمارات

عدد المشاهدات = 433— أبوظبي – آماد تنطلق غداً الأربعاء 12 ديسمبر 2018، بطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: