الرئيسية / فنون / مغني الراب المغربي محمد المزوري يهدي ” ماما” إلى أمهات العالم
مغني الراب محمد المزوري

مغني الراب المغربي محمد المزوري يهدي ” ماما” إلى أمهات العالم

= 380

المغرب – آماد

رغم تسريبها قبل وضع اللمسات الأخيرة عليها، استطاعت “ماما”، الأغنية الجديدة لمغني “الراب” المغربي محمد الهادي المزوري، الملقب بـ”مسلم”، تحقيق نسب عالية من المشاهدات؛ وذلك بعد مطالبته في أكثر من مناسبة بالغناء عن الأم.

وتغنى “مسلم” في إصداره الفني الجديد، الذي أشرف عليه بلال أفريكانو، بـ “والدته”، وأبرز المكانة الكبيرة التي تحتلها في حياته، كاشفا في السياق نفسه مدى تعلقه بها، خصوصاً وأن والده توفي وهو في سنواته الأولى.

وعبّر ابن طنجة، بمختلف اللغات، عن عشقه لوالدته وحبه لها، وفاجأ جمهوره بأدائه باللغة الأمازيغية كذلك، وهي المرة الأولى التي يدخل فيها الأمازيغية في أعماله الفنية.

وعلق “مسلم” على نجاح أغنيته الجديدة، في تصريح لهسبريس، قائلا: “كنت أتوقع نجاح هذه الأغنية انطلاقا من موضوعها المتميز، واشتغلت عليها بإيقاعات موسيقية مختلفة عمّا قدّمته سابقا، وأعتبرها بمثابة هدية لكل أمهات العالم”.

وعن المشاريع الفنّية التّي تجمعه بالفنان الفرنسي ذي الأصول الإفريقية Maitre Gims، كشف مسلم أنّ “العمل الحالي يتعلق بتصوير إشهار لفائدة إحدى الشركات الخاصة بالهواتف النقالة بمشاركة الفنان زهير بهاوي”، في انتظار صدور عمل فني مشترك بينهما مستقبلا.

يحرص المزوري على أن تجد أغانيه تفاعلا لدى كل الطبقات الاجتماعية والفئات العمرية. ومنذ سنة 2006، بدأ يشتغل بمنطق أن “الراب” الذي يقدمه لم يعد له حد طبقي معين.

شاهد أيضاً

الكاتبة اللبنانية حنان رحيمي: منظومتنا الفكرية العربية تتعرض لأزمة كبيرة تهدد وجودها

عدد المشاهدات = 6349— بيروت – آماد مثلت الكاتبة حنان رحيمي لبنان، في “المؤتمر الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: