الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار المرأة / نماذج مشرفة في جلسة “ملهمات إماراتيات” بالفجيرة
جلسة ملهمات إماراتيات

نماذج مشرفة في جلسة “ملهمات إماراتيات” بالفجيرة

= 2480

الفجيرة – آماد

نظمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام جلسة حوارية بعنوان “ملهمات إماراتيات” في مركز الكتب والتوثيق التابع للهيئة بحضور حمدان الكعبي، مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وذلك ضمن احتفاليات الدولة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يقام هذا العام تحت عنوان: “المرأة على نهج زايد” .

بدأ الاحتفال بعرض فيلم وثائقي قصير حول دور المرأة في المجتمع، وعطائها الفاعل في خدمة الوطن وإسهاماتها البارزة في مختلف المجالات.

وقال سعادة حمدان الكعبي لـ”وام”: أن يوم المرأة الإماراتية هو احتفال منا جميعا بأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية فهي القائدة والملهمة وهي التي حققت للمرأة الإماراتية الريادة والتميز في كافة المجالات ..مثمنا الدور الرائد لسموها وتفانيها في تقديم جهدها من أجل دعم وتمكين وريادة المرأة الإماراتية.

واستعرضت الجلسة الحوارية التي أدارتها الإعلامية هاجر رئيسي عددا من النماذج الإماراتية المشرفة الى جانب تكريم نخبة من الموظفات من مختلف إدارات الهيئة بالإضافة إلى ضيفات جلسة ملهمات إماراتيات وعدد من السيدات اللاتي قدمن مساهمات فاعلة للمجتمع في العديد من المجالات.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

كيف شكلت هذه المرأة الشابة “طفرة” لليائسين والمحبطين؟

عدد المشاهدات = 40742—   الكاتبة شريهان عصام الدين. والتي تسرد في روابتها المعنونة “طفرة” …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: