الرئيسية / متابعات وتقارير / 15 أكتوبر المقبل..إنطلاق المعرض الدولي للغذاء والضيافة بمسقط
من الدورة السابقة للمعرض

15 أكتوبر المقبل..إنطلاق المعرض الدولي للغذاء والضيافة بمسقط

= 559

مسقط – آماد

تبدأ في الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل فعاليات المعرض الدولي للغذاء والضيافة في نسخته الثالثة عشرة وتنظمه شركة أعمال المعارض العُمانية “عُمان إكسبو” بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

ويستضيف المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام 500 علامة تجارية محلية وعالمية من أهم العلامات التجارية في عالم الأغذية والمشروبات والتوابل وتجهيز الأغذية والزراعة ومصائد الأسماك ومعدات المطابخ والمطاعم وأنظمة التغليف والأثاث والمنتجعات السياحية وفنون الديكور والمجال الفندقي.

وقال عمار أحمد مدير معرض الأغذية والضيافة إن استضافة القطاعات المهمة في صناعة المواد الغذائية وعالم الضيافة مثل الواردات الغذائية تحفز متطلبات تغليف المواد الغذائية ومنافذ البيع بالتجزئة ومراكز التسوق والفنادق الجديدة وتعتبر خطوة مهمة لتسليط الضوء على هذه الصناعة المليئة بالفرص التجارية.

وأضاف “عمار” في حديث نقلته “العمانية”: إن من أبرز فعاليات المعرض عقد اجتماعات عمل بين الشركات المحلية والدولية؛ لتزويد الشركات بفرص لزيادة اتصالاتها وتواجدها في الأسواق المحلية والدولية.

وقد شهدت النسخة الأخيرة من المعرض في العام الماضي مشاركة عدد كبير من العارضين الدوليين الذين يمثلون 18 دولة وزيادة في رجال الأعمال الدوليين والمهنيين من كبرى الشركات وشركات التموين والمستوردين والموزعين والمشترين.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

صباحكم أجمل: كور وبعض من حكايات وطن “الحلقة الثالثة”

عدد المشاهدات = 2964  بقلم وعدسة: زياد جيوسي هذه القصور والقلاع الضخمة التي تركتها مشيخات …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: