الرئيسية / فنون / تناقضات الحرب والحب في “مذكرات عشيقة سابقة”
كاريس بشار في لقطة من المسلسل

تناقضات الحرب والحب في “مذكرات عشيقة سابقة”

= 743

أبوظبي – آماد

أعلنت قناة “أبوظبي” التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عن بدء عرض الدراما الاجتماعية “مذكرات عشيقة سابقة” وذلك اعتباراً بعد غد الأربعاء الخامس من سبتمبر الجاري، ضمن نخبة من أهم الأعمال الدرامية التي ستقدمها في دورتها البرامجية الجديدة.

تدور أحداث المسلسل حول قصة “ديانا”، وهي نجمة مشهورة في عالم التمثيل والتي تتزوج من المحامي “عابد” بعد قصة حب عاصفة لتكتشف لاحقاً أنه استغل منصبه في إشعال فتيل الصراع بهدف تحقيق مصالحه الشخصية.

وتقرر ديانا الانفصال عنه بعد انجابها طفلتها “تاليا” منه، لكن هذا الأمر لم يكن سهلاً وبخاصة بعدما اكتشف زوجها أنها كانت على علاقة حب مع مصفف شعرها “باسل” الأمر الذي دفعها لخوض حربها ضده.

يتناول العمل أيضا قصص نساء وجدن أنفسهن وحيدات بعد الحرب فتحولن إلى مسؤولات عن أسرهن في مشهد يبرز المشاعر المتنافرة والمتنوعة بين القوة والضعف والحنان والقسوة.

ويجسد شخصيات العمل نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية أبرزهم: باسم ياخور، وكاريس بشار، وطوني عيسى وشكران مرتجى، وهو من تأليف نور الشيشكلي، وإخراج هشام شربتجي.

يعرض مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” يومياً على قناة “أبوظبي” عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة..الثانية عشرة من منتصف الليل (بتوقيت مسقط والامارات).

شاهد أيضاً

المتحف الوطني ينظم محاضرة “مكتشفات جديدة” بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية وبدعم من “بي. بي. عُمان”

عدد المشاهدات = 33081  نظم مركز التعلم بالمتحف الوطني بالتعاون مع الجمعية الجيولوجية العُمانية وبدعم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: