الرئيسية / فنون / تتر “نصيبي وقسمتك٢” لـيارا يقترب من ٥٠٠ ألف مشاهدة
المطربة يارا

تتر “نصيبي وقسمتك٢” لـيارا يقترب من ٥٠٠ ألف مشاهدة

= 308

القاهرة – آماد

قدمت المطربة اللبنانية يارا أغنية “تتر” مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثانى، وتحمل عنوان “مين قال”،  ويعرض المسلسل حاليا على قنوات “سي بي سي” الفضائية ، وذلك ابتداءاً من السبت الماضى.

وحققت أغنية “مين قال” ما يقرب من الـ ٥٠٠ ألف مشاهدة علي الصفحة الرسمية للعمل علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كما نالت  إعجاب المتابعين للعمل .

مين قال اغنيه موجهه للمرأة من ” كلمات أحمد برئ، وألحان محمد الصاوي، ومن إخراج محمد المغربي.

ومن كلمات الأغنية، “مين قال مالهاش إلا بيتها.. وضعيفة ولسة بطيبتها.. مين قال اكسرولها ضلوعها.. أو ضل راجل ينفعها.. انتي قادرة مهما يجرى بكره مش بعيد.. واللي شايفك جارية أناني ومريض.. بكرة جاي عشانك علّي بيه مكانك.. أوعي ترضي مرة تبقى نص حرة”.

يدور المسلسل حول 9 قصص عن قضايا المرأة خلال الـ 45 حلقة. حيث يتمحور هذا الجزء عن علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال وذلك بخلاف الجزء الأول الذي تمحور على المشاكل التى تواجه الرجال في التعامل مع المرأة.

“نصيبي وقسمتك” بطولة درة، هنا شيحه، حنان مطاوع، مي سليم، شيري عادل ، بسمه ،ريم مصطفي، مريم حسن، فاطمه الناصر، محمود عبدالمغني، احمد فلوكس، نجلاء بدر،  كريم قاسم،  رانيا ياسين، مريم حسن، اميره الشريف،  ومن تأليف عمرو محمود ياسين، الإخراج علي حسب القصه مصطفي فكري،  اكرم فريد،  احمد صالح، سيف يوسف، رامي رزق الله. و من إنتاج آرت ميكرز للمنتج احمد عبدالعاطي.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

بالصور..بلقيس وجميلة والسعيد والشحي في مهرجان غنائي وطني بـ”العين”

عدد المشاهدات = 468— دبي – آماد على مدار يومين من الإحتفالات، وضمن مهرجان وطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: