الرئيسية / متابعات وتقارير / عروض “أبوظبي للفنون الشعبية” تبهر مهرجان الألعاب البدوية بقيرغيزستان

عروض “أبوظبي للفنون الشعبية” تبهر مهرجان الألعاب البدوية بقيرغيزستان

= 238

أبوظبي – آماد

يواصل جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، تقديم فعالياته التراثية المميزة في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الألعاب البدوية العالمية بجمهورية قيرغيزستان، والذي يحتفي بالثقافة البدوية وفراسة أهلها على مستوى العالم، وذلك خلال الفترة من 2 إلى 8 سبمتبر الجاري.

تهدف المشاركة الإماراتية، التي تشرف عليها لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، إلى تعزيز التعاون الثقافي لدولة الإمارات مع مختلف الدول، وإيصال الرسالة الحضارية والإنسانية للدولة، والممزوجة بعبق التراث الإماراتي الأصيل.

وأقامت اللجنة المنظمة لمهرجان الألعاب البدوية العالمية بجمهورية قيرغيزستان، حفل إستقبال خاص لوفد الإماراتي المشارك في المهرجان، وذلك تقديراً لمشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة والتميز الذي قدمته خلال مشاركتها في أعمال الدورة الثالثة من المهرجان.

وشهد حفل الإستقبال معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس لجنة المهرجانات الثفافية والبرامج التراثية، والسيد عيسى سيف المزروعي نائب رئيس اللجنة، والسيد عبدالله بطي القبيسي مدير إدارة الفعاليات والاتصال في اللجنة، والسيد عبيد خلفان المزروعي مدير إدارة التخطيط والمشاريع في اللجنة إلى جانب عدد من المسؤولين في جمهورية قيرغيزستان والجنة المنظمة للمهرجان وعدد من الوفد الإماراتي.

واستقبل جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في مهرجان الألعاب البدوية بجمهورية قيرغيزستان، عشرات القنوات العالمية، والتي أعدت تقارير متميزة عن الحياة الثقافية والتراثية لدولة الإمارات من خلال الصور الحية التي يعرضها الجناح خلال المهرجان.

شاهد أيضاً

“مجلس الدولة” يناقش دور “التربية والتعليم” في تطوير “الدراما العمانية”

عدد المشاهدات = 487—   مسقط – آماد استضافت لجنة الثقافة والإعلام والسياحة بمجلس الدولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: