الرئيسية / متابعات وتقارير / بروتوكول لنقل الكتب إلى محافظات مصر بأسعار زهيدة
أثناء مناقشة البروتوكول

بروتوكول لنقل الكتب إلى محافظات مصر بأسعار زهيدة

= 355

كتبت – نسرين مصطفى

في إطار تضافر جهود ومؤسسات الدولة لنشر الوعي وتشجيع القراءة ، وقع اتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده بروتوكول للتعاون مع الشركات القومية للتوزيع متمثلة فى مؤسسة الاهرام والاخبار والجمهورية.

ينص البروتوكول الأول على استثمار اسطول النقل لدى تلك المؤسسات بشحن الكتب إلى مختلف محافظات مصر بمبالغ مخفضة بحيث يتم تسديد 10 جنيهات عن الكتاب الواحد ، مما سيسهم في تسهيل نقل الكتب إلى الاقاليم للناشرين بتكلفة بسيطة وكذلك تشجيع القراء فى الاقاليم على القراءه.

ووقع البروتوكول نيابة عن مؤسسة الاهرام و الاخبار ابراهيم العقباوي مدير عام التوزيع بمؤسسة الاهرام ، وعن الجمهورية عز عزمى مدير عام التوزيع في مؤسسة الجمهورية.

وحرص عبده على مناقشة بنود البروتوكول قبل توقيعه مع اعضاء الاتحاد، كما أن البروتوكولين من المنتظر ان يتم تحويلهما إلى عقود قانونية اذا ثبت ان تفعيله سيكون له مردود لدى الناشر و القارئ.

يذكر أن توقيع البرتوكول جاء على هامش اجتماع أتحاد الناشرين لمناقشة خطوات برنامج مجلس الأدارة لتقديم خدمات للناشرين اثناء معرض القاهرة الدولي للكتاب في يناير القادم والذي يحظى باهتمام الدولة.

وصرح عبده خلال اجتماعة بالناشرين أن الدولة تقدم كل الدعم الممكن للثقافة ممثلة في توفير كل الإمكانات للنهوض بالعملية الثقافية من خلال العمل على نجاح معرض القاهرة الدولى للكتاب.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

مشاركة عمانية وخليجية واسعة في مهرجان “الجنادرية 33”

عدد المشاهدات = 282— كتب – محمد سعد بدعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: