الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / تعثر الريال..وبرشلونة يفوز ويتصدر في الليجا الأسباني
برشلونة حقق الفوز الرابع على التوالي

تعثر الريال..وبرشلونة يفوز ويتصدر في الليجا الأسباني

= 979

مدريد – وكالات

تعثر ريال مدريد للمرة الأولى هذا الموسم بتعادله أمس مع مضيفه أتلتيكو بلباو 1-1 السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، ليتخلف بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

ولم يتمكن الفريق الملكي من فض الأمور مع مضيفه الباسكي بعدما تعادلا مرتين الموسم الماضي، سلبا في مرحلة الذهاب على ملعب “سان ماميس” وإيجابا 1-1 إيابا في “سانتياجو برنابيو”.

ويستقبل ريال مدريد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة روما الإيطالي الاربعاء المقبل 19 سبتمبر في دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي المعسكر المنافس، واصل حامل اللقب برشلونة انطلاقته في الموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم وحقق انتصاره الرابع على التوالي حيث تغلب على مضيفه ريال سوسييداد 2 / 1 اأمس السبت ضمن منافسات المرحلة الرابعة من المسابقة.

وحول برشلونة تأخره بهدف في الشوط الأول إلى الفوز عبر ثنائية في الشوط الثاني ، حيث افتتح ارتيز ايلوستوندو التسجيل لريال سوسييداد في الدقيقة 12 ثم رد برشلونة بهدفين سجلهما لويس سواريز وعثمان ديمبلي في الدقيقتين 63 و66 .

وبهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام غريمه ريال مدريد الذي تعادل مع أتلتيك بيلباو في وقت لاحق.

شاهد أيضاً

برشلونة يقترب من التوصل لاتفاق بشأن كوتينيو

عدد المشاهدات = 28984من المرجح أن يكمن مستقبل فيليب كوتينيو في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: