الرئيسية / منوعات / علوم وتكنولوجيا / “فايند إكس”..جديد “Oppo” ينطلق من دبي
Oppo Find X

“فايند إكس”..جديد “Oppo” ينطلق من دبي

= 806

دبي ــ آماد

أعلن مدير شركة «أوبو» في الشرق الأوسط وأفريقيا أندي شي، عن اختيار خامس أكبر شركة هواتف في العالم من حيث المبيعات دبي لإطلاق هاتفها الجميل والمبتكر ذي الكاميرا الخفّية «أوبو فايند إكس» Oppo Find X ، مما ينسجم مع الرؤية المستقبلة التي تتمتع بها الإمارة ويتماهى مع جمال برج أرماني، حيث تم إطلاق الهاتف إقليمياً.

وأكّد “أندي”، أن أوبو التي يحمل هواتفها ذات الكاميرا 200 مليون مستخدم، وتحظى بانتشار واسع في المنطقة خصوصاً في مصر والسعودية والإمارات أن الابتكار هو العامل الأهم في تعزيز تنافسية الشركات في سوق الهواتف الذكية.

ويتميز الهاتف الجديد، الذي اختارت «أوبو» في تصميمه الابتعاد عن تقليد «آيفون إكس» بتركيزه الكبير على البروز كونه تحفة تقنية، تعكس سكينة وحيوية الطبيعة بوقت واحد، وهو ما يظهر في تصميم واجهتيه الأمامية والخلفية الخاليتين من الفتحات، والزجاج الثلاثي الأبعاد المطعّم بشكل سلس عند الحواف، والمريح جداً في راحة اليد. 

ويتمتع «فايند إكس» بهيكل سلس مبتكر يخفي الكاميرا بالكامل داخل جسم الهاتف، فعندما لا تكون الكاميرا قيد الاستخدام، فهي مخفية عن الأنظار، ما يوفر مظهراً أنيقاً وانسيابياً وموحداً من الخارج.

شاهد أيضاً

كيفية عمل فيزا عن طريق فودافون كاش

عدد المشاهدات = 11199كيفية عمل فيزا عن طريق فودافون كاش واستخدامها في الشراء أونلاين   …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: