الرئيسية / فنون / بالصور..حنان يوسف: أعمالي تنشد الشعور بـ”الرضا” في حياتنا

بالصور..حنان يوسف: أعمالي تنشد الشعور بـ”الرضا” في حياتنا

= 443

القاهرة – آماد

احتفت الفنانة حنان يوسف مساء السبت 15 سبتمبر بجاليري “بيكاسو إيست” بالقاهرة الجديدة، بافتتاح معرضها الجديد الذي جاء تحت عنوان “الرضا” بحضور عدد كبير من الفنانين والجمهور.

وحول أعمالها ذكرت الفنانة حنان يوسف ..”كلنا نحيا في هذه الحياة المُتغيرة، تتأرجح بنا كأننا في سيرك كبير، في بعض الأحيان نفرح وبعض الأحيان نحزن، فالكل يمر بصعوبات من وقت لآخر، المهم ان لا نسمح لها ان تتحكم في حياتنا”.

وأضافت: “باختياري للسيرك، حاولت توضيح فكرتي من خلال كل الألوان والخيال المُصاحب له، وبالتالي أردت اكتشاف العلاقة بين الجمهور ولاعبي السيرك وكيف ان كلً منهم يرى الآخر من خلف الستار ويتمني ما لديه، دون معرفة ما يمر به الآخر من مصاعب”.

واختتمت “حنان” حديثها: “من خلال هذا المعرض أتمني للجميع ولي أيضاً الرضا، الرضا بما قسمه الله لنا…. لنا حق الاختيار، هل نرضى بما لدينا ونستمتع به أم نظل سلبيين وحاقدين على كل من لديه أكثر أو أكبر أو أجمل ؟؟! … “أنا أختار الرضا !!!.

حنان يوسف فنانة من خلفية معمارية، شاركت في العديد من ورش العمل المحلية في مصر والخارج، تستمتع “حنان” بتجربة الأنماط والموضوعات والوسائط المختلفة وهذا يضيف تنوعًا معينًا وعمقًا إلى أعمالها الفنية، وقد أقامت أربعة معارض فردية هي “الفن والروح” في 2012، “أصالة بلدنا” في 2013، “سحر المياه” في 2015 و”ألوان الفرح” في 2017، بالإضافة إلى ذلك شاركت أيضًا في العديد من المعارض الجماعية

يستمر المعرض حتى 6 أكتوبر القادم بجاليري بيكاسو إيست (فيلا 39، النرجس 3، إمتداد شارع التسعين بالتجمع الخامس).

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

مهرجان الظفرة..كرنفال يعمّق أثر التراث والإبل

عدد المشاهدات = 51— أبوظبي – آماد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: