الرئيسية / متابعات وتقارير / الفنانة صفاء سلطان لآماد: أرفض إضافتي لجروبات على “الواتس” دون استئذان!
الفنانة صفاء سلطان

الفنانة صفاء سلطان لآماد: أرفض إضافتي لجروبات على “الواتس” دون استئذان!

= 1514

الأردن – آماد

عبرت النجمة الأردنية صفاء سلطان عن استيائها من انتشار ظاهرة “الجروبات” بصورة غير منضبطة على “الواتساب”، وأكدت رفضها لما يفعله البعض من ضمها لجروبات جديدة دون استئذان..وما تسببه هذه الجروبات من إزعاج.

وأضافت صفاء سلطان في حديث لمجلة “آماد” الثقافية: “أنا كل يوم والتاني بلاقي حالي في جروب..والمفروض إن أدمن الجروبات يستأذنونا قبل ما يضمونا لهم”.

وقالت: أنا عضو في جروب “نجوم العرب vip” منذ بدايته، ولي الشرف، وقبل إضافتي لهذا الجروب، تواصل معي مدير الجروب سامر زروي، وقال تحبي تنضمي للجروب قلت له بتشرف.. وهذا اللي صار”.

وأضافت النجمة الأردنية: “يعني شو الاقتحام لخصوصيتي من عالم أنا ما بعرفهم ما بيصير هذا الحكي.. وأحيانا يكون في أعضاء بالجروبات أنا ما بحب أتواصل معهم..ولا أحب يعرفوا عني شيء.. ولا يلاقوني في نفس المكان.. ليش حتى أنحرج وأتحط بهذا الموقف؟”.

وختمت صفاء سلطان حديثها بقولها: رجاء كل الرجاء مع احترامي الشديد لكل الناس اللي حابين يعملوا جروبات على “الواتس” إنهم يستأذنونا بالأول من بعد إذنهم إما نقول آه وإما نقول لأ”.

يذكر أن آخر أعمال صفاء سلطان الدرامية كان مسلسل “كوما” الذي شاركها بطولته كل من: مكسيم خليل، وكاريس بشار، ونجاح سفكونى، وسامر إسماعيل، وديما الجندي، وديما بياعة، ومرام علي.

شاهد أيضاً

صباحكم أجمل: كور عمامة التلال..”الحلقة الثانية”

عدد المشاهدات = 13463  بقلم وعدسة: زياد جيوسي رغم الفترة الزمنية التي مرت على جولتي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: