الرئيسية / فنون / طرح البوستر الدعائي لفيلم ” عمر خريستو”

طرح البوستر الدعائي لفيلم ” عمر خريستو”

= 2281

القاهرة – آماد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “عمر خريستو” البوستر الدعائي للفيلم إعلانا عن قرب عرضه بدور العرض السينمائي.

وقالت شركة “ترافلرز ميديا” للإنتاج السينمائي في بيان لها أمس الخميس – تلقت “آماد نسخة منه – أن الفيلم يتناول موضوع وطني مهم وهو محاربة الارهاب وتسليط الضوء على الأيادي الخفية التي تريد تخريب الوطن، ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة والفيلم من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن.

يضم فيلم “عمر خريستو” عددا من الفنانين منهم: لطفى لبيب وعاطف عبد اللطيف، ودومينيك حورانى، وسامي مغاوري وأحمد التهامي وياسر الطوبجى وعماد رشاد، وياسر على ماهر وريهام عزيز ومارتينا عادل، ويسرا المسعودى وزينب عبدالوهاب ومحمود تركى وأحمد السلكاوى.

وتم تصوير الفيلم بين لبنان والقاهرة والإسكندرية وضم أماكن تصوير مختلفة ما بين البحر والجبال وبين الجمهور بالشوارع، فضلا عن وجود معارك وتفجيرات تحتاج إلى الدقة العالية حتى تظهر بالشكل المطلوب.

يذكر أن فيلم “عمر خريستو” قصة عاطف عبد اللطيف، سيناريو وحوار جوزيف فوزى ومدير التصوير مايكل جورجى، ومنتج فنى مينا فوزى، ومهندس الديكور تامر إسماعيل، وموسيقى تصويرية كريم عرفة ومونتاج سامح ماهر واستايلست إيمان مصطفى وإشراف عام على الانتاج شمس أبو السعود وإخراج سيف يوسف.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

الشاعر عبدالرزّاق الربيعي: نحتاج، بين وقت وآخر، أن نخلع الأقنعة، ونعود أطفالا

عدد المشاهدات = 24073    – تجربة الكتابة للطفل في العراق لها خصوصيتها، فلم تتأثر، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: