الرئيسية / متابعات وتقارير / “عُماني” يحصل على عضوية الاتحاد العالمي لمكافحة السرطان
السيدة منى آل سعيد والخروصي وأعضاء الوفد العماني

“عُماني” يحصل على عضوية الاتحاد العالمي لمكافحة السرطان

= 296

كوالالمبور – وكالات

حصل الدكتور وحيد بن علي الخروصي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسرطان على عضوية في مجلس إدارة الاتحاد العالمي لمكافحة السرطان بعد أن تم انتخابه اليوم في المؤتمر العالمي لمكافحة السرطان ٢٠١٨م، المنعقدة أعماله بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي وسمو الأميرة دينا مرعد الحسين رئيسة مجلس الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان.

ويعتبر الاتحاد العالمي لمكافحة السرطان من أكبر المنظمات العالمية لمكافحة السرطان..وهي المرة الأولى التي تحظى بها جمعية خليجية بشرف الحصول على هذه العضوية لتؤكد على العمل الدؤوب الذي تقوم بها الجمعية العمانية للسرطان لتحقيق أهدافها في مكافحة السرطان.

ويضم الاتحاد العالمي لمكافحة السرطان أعضاء من 1000 منظمة في أكثر من 160 دولة، يمثلون جمعيات السرطان ووزارات الصحة ومجموعات المرضى وصناع القرار والمؤثرين والباحثين والخبراء في الوقاية من السرطان ومكافحته في العالم كما يضم الاتحاد أكثر من 50 شريكًا استراتيجيًا.

بذكر أن الجمعية العمانية للسرطان ستقوم باستضافة المؤتمر العالمي لمكافحة السرطان بالتعاون مع الاتحاد العالمي لمكافحة السرطان(UICC) في عام ٢٠٢٠ بالعاصمة مسقط.

شاهد أيضاً

من قصر النابلسي إلى متحف عوني ظاهر

عدد المشاهدات = 171— بقلم وعدسة: زياد جيوسي نابلس.. صباحك أجمل، هكذا همست لنابلس وأنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: