الرئيسية / متابعات وتقارير / إنطلاق قناة “إم بي سي” بالفارسية على القمر الصناعي “Yahsat”

إنطلاق قناة “إم بي سي” بالفارسية على القمر الصناعي “Yahsat”

= 773

آماد – وكالات

تنطلق يوم السبت المقبل 6 أكتوبر، قناة الترفيه العائلي MBC Persia تحت شعار: “سركرمى بى انتها” باللغة الفارسية، أي “الترفيه بلا حدود – Never-ending Entertainment”، حاملة شبكة برامج تشمل أهم وأبرز الأفلام العالمية والمسلسلات والبرامج بالإضافة إلي الإنتاجات الخاصة المرتقبة على تنوعها وإختلافها لتُخاطب الجمهور الناطق بالفارسية.

تستهل القناة شبكة برامجها الأولى بمحتوى متنوع قوامه قائمة طويلة من أبرز الأفلام العالمية المدبلجة أو المترجمة إلى الفارسية، إضافة إلى المسلسلات والبرامج، على تنوعها وإختلافها. وبالتزامن مع إنطلاقتها على القمر الصناعي Yahsat، يعمل فريق MBC Persia على إنتاج برامج حصرية وخاصة بها، يُعلَن عنها تباعاً، لتتسع بالتالي قائمة خيارات المحتوى المتنوع للقناة، بموازاة ظهور منصاتها التفاعلية والرقمية وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

على الصعيد الدرامي، تضم الخريطة البرامجية بداية عددا من المسلسلات الإجتماعية والبوليسية والكوميدية، إضافة إلى الدراما الأمريكية والمكسيكية والهندية والآسيوية والتركية، وغيرها . أما البرامج، فتتنوع بدورها ما بين حوارية وفنية وترفيهية، وتلك المخصصة لإكتشاف المواهب. كما سيكون الجمهور الناطق بالفارسية على موعد يومي متجدد مع طيف من الأفلام التي تضم أبرز إنتاجات هوليوود وأخرى من بوليوود مع نجوم ونجمات السينما العالمية.

يُمكن متابعة بث قناة MBC Persia عبر القمر الصناعي “ياه سات” Yahsat -، اعتباراً من السبت 6 أكتوبر في تمام الساعة 03:30 بعد الظهر بتوقيت جرينتش GMT، على التردد التالي: عمودي – 11996، معامل تصحيح الخطأ: 6/5، معدل الترميز: 27500.

شاهد أيضاً

قصر المانسترلي يحتفي بذكرى ميلاد “كوكب الشرق” أم كلثوم

عدد المشاهدات = 321— كتبت: علياء الطوخي يقيم متحف أم كلثوم – التابع لقطاع صندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: