الرئيسية / فنون / الكوميدي الجزائري “صالح أوغروت” يرفض العمل مع “نجوم السوشيال ميديا”
الفنان الجزائري صالح اوغروت

الكوميدي الجزائري “صالح أوغروت” يرفض العمل مع “نجوم السوشيال ميديا”

= 184

الجزائر – آماد

اعتذر الفنان الكوميدي الجزائري صالح أوغروت، عن المشاركة في فيلم جديد مع مجموعة من الممثلين الشباب الذين اشتهروا على مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” بينهم الشاب “ريفكا” بمبادرة من وزير الثقافة عز الدين ميهوبي.

ونشر أوغروت تدوينة على صفحته بموقع “فايسبوك” ينفي فيها علاقته بالمشروع بعد تأكيد وزير الثقافة الجزائري عز الدين ميهوبي مشاركته في الفيلم إلى جانب قرابة 20 شابا بينهم الشاب المعروف باسم “ريفكا”.

وكتب هذا الفنان الكوميدي: لقد اتصل بي معالي وزير الثقافة منذ أسبوع، ليقترح على مشروع عمل سنيمائي يحضر له مع مجموعة من الممثلين ومن الشباب، ولم يذكر لي أي اسم من أسماء المشاركين.. كانت موافقتي مبدئية إلى حين قراءة السيناريو، اليوم أقول بكل أسف لا يمكنني المشاركة في هذا الفيلم.

وكان وزير الثقافة الجزائري عز الدين ميهوبي، أكد خلال استضافته في حصة تلفزيونية بقناة البلاد أنه في فيفري 2016 وبعد لقائه مع مجموعة شباب مدونين اقترح مشروع فيلم يجمع هؤلاء الشباب وقد تم الشروع في تجسيد هذه العمل السينمائي.

وأشار ميهوبي إلى أنه خلال الأيام الماضية اقترح على المشاركين في المشروع إدماج الشاب المعروف باسم “ريفكا” في المشروع وهو ما أثار حسب كلامه “غيرة وغضب البعض”.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

صدور “وجهك الأرابيسك”..المجموعة الأولى لدينا نبيل عن “هيئة الكتاب”

عدد المشاهدات = 34— كتبت: علياء الطوخي صدر حديثا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، المجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: