الرئيسية / متابعات وتقارير / رحيل مفاجئ للممثلة السورية دينا هارون..إعرف السبب!
الممثلة السورية الراحلة دينا هارون

رحيل مفاجئ للممثلة السورية دينا هارون..إعرف السبب!

= 1528

دمشق – آماد

توفيت الممثلة السورية دينا هارون اليوم الاثنين في أحد مستشفيات العاصمة دمشق عن عمر ناهز 44 عاما بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

وكانت دينا خضعت لجراحة ناجحة بمستشفى الأسد الجامعي مؤخرا نقلت بعدها إلى قسم العناية الفائقة بسبب مشاكل في الرئة قبل أن تتدهور حالتها الصحية.

وسبق أن نشرت شقيقتها الفنانة تولاي هارون توضيحا حول حقيقة مرض دينا الذي دخلت على إثره العناية المشددة، موضحة أن دينا عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء، وذلك بعد انتشار أنباء عن إصابتها بسرطان المعدة.

ونعت نقابة الفنانين السوريين الفنانة الراحلة في بيان كما عبر عدد من الفنانين السوريين عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم لرحيلها المفاجئ ومنهم كندة علوش ونسرين طافش وديما الجندي ومصطفى الخاني وميسون أبو أسعد.

بدأت الفنانة السورية الراحلة مشوارها عام 2000 وقدمت مسلسلات عديدة منها (أحلام مؤجلة) و(أشواك ناعمة) و(تعب المشوار) و(أسياد المال) و(هي… دنيتنا) و(نوادر وحكايا) و(طريق النحل) و(الخط الأحمر) و(وحوش وسبايا) إضافة إلى مشاركتها في عدد من أجزاء سلسلة (مرايا) أمام الممثل المخضرم ياسر العظمة..وكان عملها الأخير عام 2014 مسلسل “الحب كله”.

ودينا هي الشقيقة الصغرى للممثلة تولاي هارون التي شاركتها في عدد من الأعمال الفنية..ولدى الفنانة الراحلة طفل بعمر الثلاث سنوات.

شاهد أيضاً

صباحكم أجمل: كور عمامة التلال..”الحلقة الثانية”

عدد المشاهدات = 13547  بقلم وعدسة: زياد جيوسي رغم الفترة الزمنية التي مرت على جولتي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: