الرئيسية / الثقافة والفنون / ثقافة وأدب / روايتان للمصرية اللبنانية في أكبر مجلة عالمية للنشر

روايتان للمصرية اللبنانية في أكبر مجلة عالمية للنشر

= 245

القاهرة – آماد

صدر عدد جديد من مجلة “Publishing Perspective” والتي تُعتبر أهم مجلة عالمية لنشر الكتاب الورقي والإلكتروني بالتزامن مع فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للكتاب في دورته الجديدة التي تُعقد من 10 إلى 14 من أكتوبر الجاري.

يضم العدد عرضًا لرواية “حدث في برلين” للكاتب الروائي هشام الخشن، و عرضًا ثانيًّا لرواية “أمطار صيفية” للكاتب الروائي أحمد القرملاوي، الصادرتين عن الدار المصرية اللبنانية، وهذه هي المرة الأولى التي تتضمن فيها صفحات المجلة روايات مصرية.

ويأتي العرض الخاص برواية “أمطار صيفية” للكاتب الروائي أحمد القرملاوي، بمناسبة حصولها على جائزة الشيخ زايد للكتاب فرع المؤلف الشاب لعام 2018.

كما ضم ملحق “IPR” والتي تُعد أهم بوابة إلكترونية لبيع وتبادل الحقوق، عرضًا لرواية “حدث في برلين” للكاتب الروائي هشام الخشن، الصادرة عن الدار المصرية اللبنانية في مايو 2018.

ويأتى هذا الاختيار من مجلة IPR لعرض بيع وتبادل ترجمة حقوق الرواية للغات أخرى غير العربية، ويصدر من مجلة “Publishing Perspective” أربعة أعداد سنويًّا، أهمها العدد الذي جاء متزامنًا مع فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للكتاب المقام حاليًا في ألمانيا.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

صدور “وجهك الأرابيسك”..المجموعة الأولى لدينا نبيل عن “هيئة الكتاب”

عدد المشاهدات = 44— كتبت: علياء الطوخي صدر حديثا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، المجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: