الرئيسية / غير مصنف / صراع نجوم المستقبل بمونديال “أم الإمارات” للخيول العربية بفرنسا
الاسبانية اليخاندر تدافع عن لقب العام الماضي

صراع نجوم المستقبل بمونديال “أم الإمارات” للخيول العربية بفرنسا

= 337

دبي – آماد

يحتضن مضمار تاربس العشبي في فرنسا غدا الجولة السابعة لمونديال أم الإمارات للفرسان المتدربين “إيفهرا” ضمن فعاليات النسخة العاشرة لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، وبالتزامن مع عام زايد والاحتفاء بمرور 100 عام على مولده، حيث يقام مهرجان حاشد للفروسية يتألف من 8 سباقات في هذا المضمار العريق، تحت شعار (عالم واحد 6 قارات ابوظبي العاصمة).

وتأتي إقامة المهرجان بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

تتويج البطل في مضمار تاربس

تتضمن فعاليات المهرجان العالمي، جوهرة تاج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومونديال “أم الإمارات” للسيدات “إفهار” وكأس زايد، وكأس الوثبة ستاليونز، ودولية الشيخة لطيفة بنت منصور بن زايد ال نهيان لخيول البوني، والمؤتمر العالمي لسباقات الخيول العربية، وجوائز دارلي التقديرية لأوسكار “أم الإمارات” بهوليوود، إلى جانب كأس مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان “المفتوح”، وكأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للقدرة للسيدات تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وتجتذب الجولة السابعة من مونديال أم الإمارات لمسافة 2300 متر، التي تبلغ جائزته المالية 20 ألف يورو، (8) من الفرسان والفارسات (نجوم المستقبل)، الذي يسعون لتدوين اسمهم في نهائيات البطولة التي ستقام في أبوظبي الشهر المقبل.

أعرب الدكتور عبد الله الريسي مدير عام الأرشيف الوطني عن الفخر بالاستمرار في دعم ورعاية المهرجان بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مشيداً بفعاليات المهرجان المطردة من خلال /100/ محطة.

وأعرب الريسي عن أمله في أن يكون 2018 عاما للنجاحات بالتزامن مع عام زايد والاحتفاء بمرور 100 عام على مولده، تحت شعار “عالم واحد 6 قارات أبوظبي العاصمة”.

شاهد أيضاً

ثنائية الأبعاد في معرض “ما يزرع داخلنا ينبت على ملامحنا”

عدد المشاهدات = 270— كتبت: علياء الطوخي “ذكريات عديدة عن شخوص ما زالوا فى الذاكرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: