الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / اليوم: مواجهات نارية في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا
كريستيانو رونالدو يواجه فريقه السابق بقميص يوفنتوس

اليوم: مواجهات نارية في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا

= 425

كتبت – هند مرعي

تقام اليوم مباريات الجولة الثالثة في دوري أبطال أوروبا دور المجموعات، ومن أبرز مباريات اليوم مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن، ولقاء شاختار دونيتسك ومانشستر سيتي، وأخيرا لقاء مانشستر يونايتد ويوفنتوس، وتقام جميع المباريات في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة (الحادية عشرة مساء بتوقيت مسقط).

مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن.

يمر ريال مدريد بفترة سيئة حيث أنه تعرض لعدد من الهزائم في الدوري الأسباني كان أخرها مباراته أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف، بالإضافة إلى غياب الفوز عنه منذ 4 لقاءات في الليجا، كما أن النادي الملكي خسر في أخر مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام سسكا موسكو الروسي بنتيجة 0-1.

ومن المحتمل أن تكون هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة لمدرب الفريق الاسباني لوبيتجي الذي توترت علاقته في الفترة الأخيرة مع لاعبي الفريق بسبب الهزائم المتكررة من الفرق الضعيفة.

مباراة شاختار دونيستك مانشستر سيتي

يسعى مانشستر سيتي في مباراة اليوم إلى تحقيق فوزه الثاني في دوري أبطال أوروبا، حيث أنه حقق فوزا غاليا على هوفنهايم الألماني في الجولة الثانية من البطولة بنتيجة 2-1، كما أن الفريق الإنجليزي يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة خاصة بعدما حقق فوزا كبيرا في الدوري الإنجليزي على بيرنلي بنتيجة 5-0.

يذكر أن الفريقين ألتقيا في العام الماضي من نفس البطولة في دوري المجموعات وانتهت المباراة الأولى بفوز الفريق الإنجليزي 2-0، وخسر في الجولة الثانية بنتيجة 2-1.

مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

تعتبر هذه المباراة الأبرز في مباريات اليوم حيث تتجه الانظار إلى يوفنتوس بوجه عام وكريستيانو رونالدو بوجه خاص الذي كان نجما سابقا للفريق الإنجليزي، والذي بسببه أيضا خرج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا في موسم 2012- 2013 وتأهل بريال مدريد إلى دور الربع نهائي.

مانشستر يونايتد يمر بفترة عصيبة مع مدربه جوزيه مورينيو حيث أن الفريق الإنجليزي نتائجه ليست مستقرة على الفوز كما أنه يحتل المركز العاشر في الدوري الانجليزي مبتعدا عن الفرق الكبيرة.

وكان مانشستر يونايتد قد تعادل في أخر مباراة خاضها في الدوري الانجليزي أمام تشيلسي بنتيجة 2-2، كما أنه تعادل أيضا في أخر مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا الاسباني 0-0.

أما يوفنتوس فتعادل أيضا في أخر مباراة في الدوري الايطالي أمام جنوي 1-1، ولكن لم يخسر أي مباراة في دوري أبطال أوروبا، وفاز في أخر مباراة أمام يونج بويز 3-0.

وفي تاريخ لقاءات الفريقين كان الفوز لصالح مانشستر يونايتد في 7 مباريات، ولصالح اليوفي في 6 لقاءات.

حمل تطبيق آماد المجاني الآن

شاهد أيضاً

10 أسباب لحضور كأس العالم للأندية بالإمارات

عدد المشاهدات = 263— أبوظبي – آماد تنطلق غداً الأربعاء 12 ديسمبر 2018، بطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: