الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / اليوم.. برشلونة يخشى مفاجآت الانتر، وليفربول لتخطي سيرفينا في دوري أبطال أوروبا
برشلونة يخسر جهود ميسي أمام الانتر

اليوم.. برشلونة يخشى مفاجآت الانتر، وليفربول لتخطي سيرفينا في دوري أبطال أوروبا

= 439

كتبت- هند مرعي

تختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وأبرز مباراتين هما لقاء برشلونة وانترناسيونالي ومباراة ليفربول وسرفينا زافيزدا، وستقام المباراتان في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة (الحادية عشرة بتوقيت مسقط).

مباراة برشلونة وانترناسيونالي

ستكون المباراة صعبة على الفريق الكتالوني على الرغم من لعب المباراة على أرضه ووسط جماهيره، إلا أنه يعاني من غياب أهم لاعب في الفريق وهو ميسي الذي سيتغيب عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام أشبيلية في الدوري الأسباني والتي فاز بها برشلونة 4-2.

أما إنتر ميلان فيمر بمرحلة تألق في الدوري الإيطالي فهو لم يخسر فةسوى مباراة واحدة فقط منذ بداية الموسم، كما أنه نجح في الفوز بالجولتين الأولى والثانية من دوري أبطال أوروبا.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين لم يفز فريق انتر ميلان على برشلونة سوى في مباراة واحدة ولكن كانت مواجهة قاسية حيث تمكن الفريق الإيطالي من إقصاء الفريق الاسباني من نصف نهائي البطولة موسم 2010، وحصل الانتر على البطولة بعد تغلبه على بايرن ميونخ في النهائي.

مباراة ليفربول وسرفينا زافيزدا

يسعى ليفربول في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط مستغلا عامل الأرض والجمهور، وكان الفريق الانجليزي حقق فوزا واحدا وتعادل في دوري أبطال أوروبا.

أما الفريق الصربي فلم يفز في أي مباراة في دوري أبطال أوروبا حيث تعادل أمام نابولي الايطالي بدون أهداف، وتلقى هزيمة ثقيلة من باريس سان جيرمان 6-1.

وعلى الرغم من تاريخ ليفربول إلا أنه لم يحقق أي فوز على سرفينا زافيزدا حيث تواجه الفريقان في نفس البطولة موسم 1973 وحقق الفريق الصربي الفوز في المباراتين بنتيجة 2-1.

شاهد أيضاً

بتكليفٍ سامٍ..السيد شبيب يرعى السباق السنوي للخيالة السلطانية بنزوى

عدد المشاهدات = 1766نزوى – العمانية بتكليفٍ من المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: