الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار المرأة / “الصداقة العمانية الفرنسية” تكرم أربع عُمانيات رائدات
من حفل التكريم

“الصداقة العمانية الفرنسية” تكرم أربع عُمانيات رائدات

= 530

—-

مسقط – آماد

في استحقاق جديد تحققه المرأة العُمانية بعد أن شاطرت الرجل في مسيرة البناء والتنمية العُمانية المستدامة، قامت جمعية الصداقة العمانية الفرنسية بتكريم أربعة من الشخصيات العمانية ممن قدمن تجربتهن في الحياة والتعامل مع التحديات.

يأتي هذا التكريم اعترافاً بأن أدوار المرأة العمانية المتعددة في الحياة تستحق تسليط الضوء عليها وإبرازها لتكون قدوة تُحتذى، لأن النجاح الذي تحققه المرأة العمانية يستند إلى الدعم والثقة التي أولاها السلطان قابوس بن سعيد، للعمانيات منذ مطلع السبعينيات من القرن الماضي، والتي انطلقت خلالها المرأة في جميع الميادين ومجالات العمل المختلفة.

تم تدشين الجائزة للمرأة المبدعة لتكون جائزة سنوية تمنح للمرأة التي تقوم بعملها بتميز؛ سواء كان ذلك في عمل حكومي أو قطاع خاص أو عمل تطوعي وأيضا المرأة المبدعة في تربية أبنائها وبيتها.

فازت بالجائزة في المجال الطبي الممرضة يسرى خلفان العامرية؛ تقديراً لجهودها المبذولة في هذا المجال، فيما مُنحت الجائزة الثانية لشيخة سالم الجابرية والتي أصبحت معروفة كمدربة نشطة وناجحة، وجاءت الجائزة الثالثة من نصيب الدكتورة كاملة علي البوسعيدية تكريماً لجهودها المبذولة في مجال التعليم. أما الجائزة الرابعة فحصلت عليها سامية الجابرية رقيب أول بشرطة عمان السلطانية.

شاهد أيضاً

صغيرك مبروك”..مهرجان تونسي لأطفال “متلازمة داون”

عدد المشاهدات = 93— تونس – آماد بدأت جمعية “الكندي” في العمل على مشروع يتمثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: