الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار المرأة / “رفوف” مبادرة لتشجيع المرأة على خوض تجربة البيع في متجر مصغر
عرض عن آخر المبادرات التي أطلقها المجلس

“رفوف” مبادرة لتشجيع المرأة على خوض تجربة البيع في متجر مصغر

= 1075

عجمان – آماد

إطلعت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية على أحدث مبادرات مجلس سيدات أعمال عجمان ورؤيته المستقبلية في دعم الأسر المنتجة. وذلك خلال زيارتها إلى مقر مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان.

واستعراضت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان بحضور موظفات المجلس وغرفة عجمان الأهداف الاستراتيجية للمجلس وأهم البرامج والمبادرات التي تم اطلاقها خلال العام 2018 ..كما تم إلقاء الضوء على مبنى سيدات أعمال عجمان والذي يتكون من 3 طوابق ليوفر حلولا تسويقية توفر 70 محلا مجهزا بكامل الخدمات للإيجار السنوي لدعم المشاريع الوطنية المميزة واستقطاب العلامات التجارية حسب “وام”.

الشيخة عزة النعيمي عبرت عن تقديرها لمجلس سيدات أعمال عجمان

وقدمت أمينة المهيري عرضا عن آخر المبادرات التي أطلقها المجلس وهي مبادرة “رفوف” التي تمكن سيدات الأعمال المشاركات في المبادرة من عرض المنتجات بطرق مستحدثة تهدف إلى تشجيع المرأة على خوض تجربة البيع في متجر مصغر والتعريف بالمنتج .. كما قدمت عبير الفرج شرحا للحضور حول “تطبيق هيرات” الالكتروني الذي يتيح الفرصة لأصحاب المشاريع من التسويق لمنتجاتهم بطريقة ذكية مبتكرة.

من جانبها، أعربت الشيخة عزة النعيمي عن تقديرها لمجلس سيدات أعمال عجمان ودوره الرائد في دعم ريادة المرأة والأسر المنتجة وتوفير معطيات النجاح للأنشطة الاقتصادية بما يعود على الأسرة بالاستقرار الأمر الذي يواكب ويجسد أهداف المؤسسة ليزيد من فرص التعاون القائمة بين المؤسسة والمجلس.. وأشادت بتوجيهات القيادة الرشيدة وحرصها على تنوع الدعم اللازم لإنجاح مشاريع سيدات ورائدات الاعمال واستدامة اعمالهن وتطورها.

شاهد أيضاً

“تبون تقرون؟”..بيئة ثقافية محفزة وممتعة للأطفال أثناء إقامتهم بالمستشفى

عدد المشاهدات = 115— أبوظبي – آماد استضافت مدينة الشيخ خليفة الطبية مبادرة “تبون تقرون؟” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: