الرئيسية / متابعات وتقارير / نقابة الموسيقيين المصرية تعتمد أكبر ودائع في تاريخها
الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين

نقابة الموسيقيين المصرية تعتمد أكبر ودائع في تاريخها

= 248

القاهرة – آماد

اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية بمصر، برئاسة الفنان هاني شاكر في اجتماعه أمس، ربط وديعة بنكية جديدة بقيمة 2 مليون جنيه ليصبح إجمالي ودائع النقابة 19 مليون جنيه لتصبح الأكبر في تاريخ النقابة منذ إنشائها.

وناقش الاجتماع جميع الميزانيات السابقة التي لم تناقش منذ عام 2008 وحتى عام 2017 وجميع البنود الواردة في الميزانية الحالية.

وشدد نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر علي أن مجلس النقابة الحالي يبذل أقصي ما في وسعهم لتحقيق صالح الأعضاء وحل كافة مشكلاتهم، وتوجه بالشكر لكافة أعضاء المجلس والجمعية العمومية علي جهودهم، مؤكدا أن الأيام القادمة ستشهد تطورا في العمل النقابي بما يصب في صالح الأعضاء، مشيرا إلى أنه يثق في مجلسه الموقر لأنهم قادرون معا علي تحقيق المزيد من التقدم.

وقال حمادة أبو اليزيد إن مجلس النقابة نجح في الفترة الماضية في زيادة معاش الأعضاء للمرة الثالثة فى عامين ليصل إلى ٦٠٠ جنيه شهريا بدلا من ٤٥٠ جنيه.

وأوضح الفنانة نادية مصطفى أن مجلس النقابة نجح في تحقيق إيرادات قدرها 34 مليون و700 ألف جنيه، كما تم رفع مبلغ العلاج السنوي لأعضاء النقابة إلي 3 ملايين و 800 ألف خلال العام والمعاشات إلي 12 مليون و900 ألف جنيه.

شاهد أيضاً

أنظر ماذا فعلت الاعلامية بوسي شلبي في الذكري الثانية لوفاة الفنان محمود عبدالعزيز؟

عدد المشاهدات = 279— القاهرة. – آماد أحيت الإعلامية بوسي شلبي الذكري الثانية لوفاة زوجها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: