الرئيسية / مقالات / توازن” تسلط الضوء على دور المرأة في المجتمع الأردني
مشهد من المسرحية

توازن” تسلط الضوء على دور المرأة في المجتمع الأردني

= 564

الأردن – آماد

ضمن مشروع النساء شركاء في التطوير عرض المركز الوطني للثقافة والفنون مسرحية “توازن” التفاعلية على مسرح جامعة آل البيت بالمفرق، وذلك للتوعية بأهمية التوازن في النوع الإجتماعي في تقدم المجتمعات.

ووفقا لبيان صحفي صدر أمس عن مؤسسة “عالم الحروف” التي نفذت المشروع بالشراكة مع جامعة ميريلاند ومجموعة من القيادات النسوية في الأردن أن هذه المسرحية تهدف الى التوعية بأهمية دور المرأة في المجتمع، وتعتبر هذه المسرحية إحدى فعاليات المشروع التي ستقام بمختلف محافظات المملكة بالشراكة مع كل من القطاع الخاص والمؤسسات التربوية.

وتوجهت المسرحية بشكل تفاعلي إلى الطلبة الحضور في جامعة آل البيت وناقشت أهمية مشاركة المرأة في سوق العمل ونظرة الطلاب لعمل المرأة بمختلف المهن والأعمال بما يتناسب مع توجهاتها ورغباتها وإبداعاتها المهنية مثلما تطرقت المسرحية إلى أهمية سماع صوت المرأة وقدرتها على إتخاذ القرار والتحكم بمستقبلها كعنصر فعال في المجتمع.

ولفتت المؤسس والمدير التنفيذي لشركة عالم الحروف ميادة أبو جابر في البيان، لأهمية التوعية المجتمعية إتجاه مشاركة المرأة في سوق العمل ودورها في النمو الإقتصادي الذي ينعكس ايجابا على المجتمع ويساهم في تطوره.

شاهد أيضاً

“القاتل الأشقر” رواية جديدة لطارق بكاري يستجلي فيها السرد بالخيال

عدد المشاهدات = 214— المغرب – آماد صدرت للروائي المغربي الشاب طارق بكاري، مؤخرا، رواية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: