الرئيسية / فنون / “عساف”: هكذا أصبحت نجما بالسوشيال ميديا
محمد عساف

“عساف”: هكذا أصبحت نجما بالسوشيال ميديا

= 495

كتبت – شاهيناز جمال

عبر الفنان الفلسطيني محمد عساف عن رأيه في مواقع التواصل الإجتماعي ودورها المؤثر حاليا فقال: إن السوشيال ميديا لها أهمية كبيرة جدا في حياتي لما كان لها من تأثير مهم على سهولة التواصل والتفاعل مع الجمهور.

وأكد عساف أن السوشيال ميديا غيرت الكثير من المفاهيم للبشر ويرى أن هناك فنانين كبار أمثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب احتاجوا سنوات طويلة للوصول إلي الجمهور، لكن الأمر معه مختلف لأن مواقع التواصل منحته الفرصة في الإنتشار وبشكل سريع داخل الوسط الفني، ومكنته هو والكثير من أبناء جيله للوصول لشريحة أكبر من الجمهور.

وأضاف خلال ظهور خاص له ببرنامج مؤثرون على فضائية الغد أن مواقع التواصل حاليا أكثر تأثيرا من الصحافة المكتوبة ومن الإعلام المرئي، فقد ساعدته على أن يكون مؤثرا ولفت إلي أن لديه ما يقارب من 10 ملايين متابع على “الفيس بوك” و3 ملايين على موقع “تويتر” و4 ملايين على “إنستجرام”.

وأكد عساف أنه يحب مواقع التواصل المختلفة ويتابع بشكل جيد ردود أفعال جمهوره، ونوه إلي أن أحد أهم الأمور التي يجب على الفنان القيام بها هي محاولة كسب ثقة الناس ورضاءهم عن أعماله الفنية

واختتم كلامه بأنه بالرغم من أن لديه أهداف كثيرة يطمح للوصول إليها كفنان إلا أن فلسطين ستظل لها الأولوية بالنسبة له في حياته بصفة عامة سواء على الصعيد الشخصي أو الفني.

شاهد أيضاً

بالصور..بلقيس وجميلة والسعيد والشحي في مهرجان غنائي وطني بـ”العين”

عدد المشاهدات = 431— دبي – آماد على مدار يومين من الإحتفالات، وضمن مهرجان وطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: