الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / سباق كأس العيد الوطني المجيد ينطلق على مضمار الرحبة..بعد غد

سباق كأس العيد الوطني المجيد ينطلق على مضمار الرحبة..بعد غد

= 1774

مسقط – آماد

ينظم نادي سباق الخيل السلطاني بعد غد الجمعة سباق كأس العيد الوطني الـ48 المجيد على مضمار الرحبة لسباقات الخيل بولاية بركاء.

يرعى السباق سعادة عبد الله بن شعبان الفارسي رئيس الشؤون الادارية والمالية بديوان البلاط السلطاني وسيشتمل السباق على ثمانية أشواط خصصت ستة منها للخيول العربية الأصيلة وشوطان للخيول المهجنة الأصيلة.

وأكد العميد أول عبد الرزاق بن عبدالقادر الشهورزي قائد الخيالة السلطانية المشرف العام على سباقات الخيل على اكتمال كافة التحضيرات لانطلاق سباق كأس العيد الوطني الـ(48) المجيد والذي يعد واحدا من أبرز السباقات التي تقام بالسلطنة نظرا لمشاركة نخبة الخيول العربية الأصيلة والمهجنة الأصيلة في منافساته.

وأضاف الشهورزي تم تخصيص (3) أشواط رئيسية من أشواط السباق الثمانية للمنافسة على كؤوس العيد الوطني حيث خصص الشوط السادس للمنافسة على كأس العيد الوطني الـ(48) المجيد للخيول المهجنة الأصيلة وخصص الشوط السابع للمنافسة على كأس العيد الوطني الـ(48) المجيد للخيول العربية الأصيلة وخصص الشوط الثامن للمنافسة على كأس العيد الوطني الـ(48) لخيول الانتاج المحلي .

ستتخلل أشواط السباق استعرضات في عروض الفروسية سيقدمها فرسان وفارسات الخيالة السلطانية كما سيقدم سباق المرح للأطفال.

وقال الشيخ طاهر بن سعود الخليلي مالك خيل : سباق كأس العيد الوطني يعد من أقوى السباقات التي تقام بالسلطنة ويقام في أيام مجيدة ويتزامن مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الـ (48) المجيد وهي مناسبة وطنية مجيدة وأضاف الخليلي ستبلغ المنافسة أوجها في هذا السباق نظرا لجاهزية الخيول المشاركة والتقارب الكبير في مستواها الفني ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين .

شاهد أيضاً

10 أسباب لحضور كأس العالم للأندية بالإمارات

عدد المشاهدات = 355— أبوظبي – آماد تنطلق غداً الأربعاء 12 ديسمبر 2018، بطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: