الرئيسية / منوعات / سياحة ومدن / “ميلانو” نقطة إنطلاق السياحة العمانية في الأسواق الأوروبية
من حلقة العمل العمانية في ميلانو

“ميلانو” نقطة إنطلاق السياحة العمانية في الأسواق الأوروبية

= 379

ميلانو – وكالات

أقامت وزارة السياحة حلقة عمل سياحية في مدينة ميلانو الإيطالية بهدف الترويج للسلطنة في الأسواق الأوروبية بحضور معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة وعدد من شركات السياحة والسفر العمانية والإيطالية.

وتسعى الحلقة إلى التعرف باتجاهات الاسواق السياحية واحتياجاتها وآفاق التعاون مع الشركات السياحية المتخصصة في دراسة الأسواق السياحية والالتقاء بالمكاتب السياحية والاطلاع على متطلباتها لزيادة الترويج عن السلطنة والمتغيرات في الاسواق السياحية.

والتقى معالي وزير السياحة بعدد من الشركات السياحة ووسائل الاعلام في مدينة ميلانو الايطالية ‏حيث تطرقت اللقاءات إلى التطورات في القطاع السياحي في السلطنة وما تتميز به من مقومات طبيعية وتاريخية، كما تناولت اللقاءات المستجدات في القطاع السياحي خاصة فيما يتعلق بتسهيلات التأشيرات السياحية بهدف جذب السياح والمرونة في الإجراءات.

من جانبه، أكد سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج بوزارة السياحة الاهتمام الذي توليه الحكومة بالقطاع السياحي بهدف زيادة مساهمته في الناتج المحلي الاجمالي واستيعاب الكوادر الوطنية باعتبار قطاع السياحة أحد أكبر القطاعات التي يمكن أن تستوعب القوى العاملة.

وقال “المعمري” أن السلطنة ترحب بكل الجنسيات الأوروبية، مشيرا إلى أن السائح الأوروبي والإيطالي على وجه الخصوص يبحث عن استكشاف المناطق الطبيعية والاطلاع على السياحة الثقافية والمعالم التراثية وتنوع البيئات إضافة إلى الأمن والاستقرار وهذا ما تميز به السلطنة.

وتضمنت الحلقة التي شاركت فيها 24 ‏شركة سياحية عمانية على عروض من الشركات السياحية العمانية تم خلالها استعرض مؤشرات السياحة وعدد الزوار الذين يزورون السلطنة من السوق الإيطالي.

شاهد أيضاً

مطار مسقط الدولي يفوز بجائزة أفضل مطار جديد رائد لعام 2018

عدد المشاهدات = 523— مسقط – آماد حصد مطار مسقط الدولي جائزة “أفضل مطار جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: