الرئيسية / متابعات وتقارير / منتجات وطنية وتراثية وفنون تشكيلية في “مهرجان صحار الاقتصادي”
شعار مهرجان صحار الاقتصادي

منتجات وطنية وتراثية وفنون تشكيلية في “مهرجان صحار الاقتصادي”

= 395

صحار – آماد

دشن فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة اليوم شعار “مهرجان صحار الاقتصادي” المزمع إقامته الأسبوع القادم خلال الفترة من 21 وحتى 24 نوفمبر الجاري في مركز صحار الترفيهي.

أقيم حفل التدشين تحت رعاية سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة وبحضور سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي والي صحار والمهندس سالم بن حمد الكندي مدير عام بلدية صحار .

وقال عبدالله بن علي الشافعي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد حفل التدشين أن رؤية الغرفة تتمحور حول تنمية القطاع الخاص وجعله شريكًا أساسيا في التنمية الاقتصادية المستدامة وتنشيط القطاع الخاص بما يحقق تطلعات أصحاب وصاحبات الأعمال في المحافظة .

وأشار إلى أن مهرجان صحار الاقتصادي سيشتمل على عدد من المعارض المتنوعة منها معرض المنتجات الوطنية ومعرض صاحبات الأعمال ومعرض المنتجات المنزلية والمعرض التراثي ومعرض الفنون التشكيلية، ومعرض الصور التراثية، ومعرض العملات الوطنية.

كما سيتضمن المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتراثية والشعبية مثل فعاليات القرية التراثية والقرية الحرفية وكذلك وجود أسواق شعبية وتقليدية إلى جانب تنظيم عدد من الحلقات والندوات والمحاضرات حول ريادة الأعمال.

شاهد أيضاً

الفائزون بجوائز نوبل 2018 يتسلمون جوائزهم اليوم

عدد المشاهدات = 521— تقرير – نورة البدوي يتسلّم الفائزون بجوائز نوبل لعام 2018 جوائزهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: