الرئيسية / متابعات وتقارير / خلال إجازة العيد الوطني..”السياحة” تنظم فعاليات وملتقيات بولايات السلطنة
من احتفالات العيد الوطني في السلطنة

خلال إجازة العيد الوطني..”السياحة” تنظم فعاليات وملتقيات بولايات السلطنة

= 167

مسقط – آماد

تنظم وزارة السياحة في عدد من ولايات السلطنة فعاليات سياحية خلال إجازة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد بهدف تعزيز السياحة الداخلية في البلاد وإيجاد متنفسا للزوار من داخل السلطنة وخارجها.

وستنظم إدارة السياحة في محافظة جنوب الشرقية في الفترة من التاسع عشر إلى الرابع والعشرين من الشهر الجاري ملتقى جنوب الشرقية السياحي في حصن السنيسلة في ولاية صور، في حين تنظم إدارة السياحة في محافظة مسندم يومي 26 و 27 نوفمبر ملتقى مسندم السياحي في شاطئ بصة.

كما تنظم إدارة السياحة بشمال الباطنة فعالية قفار الشمال في يوم الثالث والعشرين من نوفمبر وفعالية رحلة السندباد يوم 26 من الشهر الجاري وستنطلق من مرسي الصد بولاية صحار وملتقى القوافل يوم الرابع والعشرين من الشهري الجار ي وستكون الانطلاقة من أمام مبنى إدارة السياحة في محافظة شمال الباطنة.

وتنظم المديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار فعالية فرحة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد بساحة حصن مرباط يومي 29 و 30من شهر نوفمبر الجاري.

وتنظم إدارة السياحة بمحافظة جنوب الباطنة فعالية الاحتفال بالعيد الوطني المجيد يوم 29و 30 من الشهر الجاري بمتحف بيت الغشام بولاية وتنظم فعالية الاحتفال بالعيد الوطني المجيد يوم 23 من الشهر الجاري في متنزه النسيم بولاية بركاء.

وتتنوع الفعاليات السياحية لهذا العام بين الفنون الشعبية والبحرية والملتقيات السياحية المعبرة عن الاحتفاء بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعون المجيد وايجاد فعاليات ترفيهية للزوار من داخل السلطنة وخارجها.

وتعمل وزارة السياحة في هذه الفعاليات على تعزيز الفنون الشعبية المغناة في إطار تجسيد مفاهيم السياحة الثقافية كجزء من منظومة السياحة في السلطنة، وأحد المنتجات السياحية التي تزخر بها السلطنة.

شاهد أيضاً

بعد الأمطار والسيول..تسليم 108 قطع أثرية إلي دائرة المتاحف العراقية

عدد المشاهدات = 273— كتبت – شاهيناز جمال بعد موجة الأمطار التي شهدها العراق وما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: