الرئيسية / الشباب والرياضة / أخبار الرياضة / “ماراثون عمان الصحراوي” يواصل منافساته لليوم الثاني على التوالي
من منافسات ماراثون عمان الصحراوي

“ماراثون عمان الصحراوي” يواصل منافساته لليوم الثاني على التوالي

= 1809

بدية – آماد

تواصلت لليوم الثاني على التوالي منافسات ماراثون عمان الصحراوي وحقق العداء المغربي رشيد المرابطي المركز الأول في المرحلة الثانية التي أقيمت اليوم بمسافة 20 كم بمنطقة الحوية بولاية بدية.

وجاء في المركز الثاني العداء المغربي محمد المرابطي فيما حل في المركز الثالث العداء العماني سامي السعيدي.

وقال سعيد بن محمد الحجري رئيس لجنة التنظيم في الماراثون : إن جميع العدائين تجاوزوا المرحلة الثانية من السباق التي أقيمت اليوم وسط كثبان ومرتفعات رملية حيث حقق العداء المغربي رشيد المرابطي زمنا قدره ساعة و ٤٢ دقيقة و حل أولا والعداء محمد المرابطي في زمن قدره ساعة و ٤٢ دقيقة و ٢٥ ثانية و حل ثانيا والعداء العماني سامي السعيدي في زمن قدره ساعة و ٤٢ دقيقة و ٢٧ ثانية وجاء في المركز الثالث.

وأضاف: ستقام غدا المرحلة الثالثة في تمام الساعة السادسة صباحا ولمسافة ٢٨ كم وتعتبر المرحلة الأطول والأكثر صعوبة من المرحلتين السابقتين.

وكان الماراثون قد انطلق يوم أمس من مخيم المها العربية واحة الواصل بالولاية حيث تضمنت المرحلة الأولى خوض مسافة 25 كم استطاع العداء المغربي رشيد المرابطي تحقيق المركز الأول في زمن قدره ساعتان و ٩ دقائق و ١٣ ثانية وجاء في المركز الثاني العداء المغربي محمد المرابطي في زمن قدره ساعتان و ١١ دقيقة و٥٩ ثانية وحل العداء العمانية سامي السعيدي في المركز الثالث في زمن قدره ساعتان و ١٣ دقيقة و ٢٩ ثانية.

ويأتي تنظيم هذا السباق إحدى الفعاليات الرياضية المنبثقة من استراتيجية السياحة الرياضية التي يشرف عليها البرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي “تنفيذ”، وتحظى بالدعم الكامل من وزارة السياحة بهدف تشجيع قطاع السياحة الرياضية وتعزيز مكانة السلطنة كوجهة مثالية لإقامة الفعاليات والبطولات العالمية.

شاهد أيضاً

10 أسباب لحضور كأس العالم للأندية بالإمارات

عدد المشاهدات = 366— أبوظبي – آماد تنطلق غداً الأربعاء 12 ديسمبر 2018، بطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: