الرئيسية / متابعات وتقارير / مجموعة شباب يؤسسون شركة إنتاج ذاتي من خلال حملة “هندورها”
شباب المبادرة

مجموعة شباب يؤسسون شركة إنتاج ذاتي من خلال حملة “هندورها”

= 974

القاهرة – آماد

بدأ مجموعة من الشباب العاملين في مجال الفن وبالتحديد التمثيل والإخراج ، حملة بعنوان “هندورها” لمحاربة الشللية والتعنت الذي يرونه من قبل منتجي وصانعي السينما ، علي ان يقوم كل فرد منهم بدوره الذي يتخصص فيه ، سواء كان ممثل أو مخرج أو مدير إنتاج وما غير ذلك من التخصصات المختلفة.

كشف المخرج محمود إدريس صاحب فكرة الحملة أن الهدف منها هو صناعة أفلام سينما بأيدي الشباب أنفسهم يجدون فيها ضالتهم ، كما تكون أعمال هادفة وتقدم سينما جادة ، مشيرا إلي أن هناك مراحل سوف تمر بها الحملة حتي تصل لتحقيق الهدف المرجو منها.

وأضاف إدريس أن المرحلة الأولي قيد التنفيذ حاليا ، من خلال تجهيز الأوراق الرسمية لشركة إنتاج تكون قادرة علي صناعة السينما ، وبالفعل هناك مشروع إنتاج فيلم بجهود ذاتية وغير هادف للربح ، ثم تأتي المرحلة الثاني وهي إنتاج أعمال سينمائية تهدف للربح وترتقي بالوق العام للسينما.

ووجه إدريس الدعوة لكافة الفئات في الوسط الفني سواء كانوا نجوم تثيل أو إخراج أو أيا من التخصصات المختلفة للمشاركة في تلك الحملة ، والدخول كمساهمين في شركة الإنتاج المقامة حاليا وتحويلها إلي شركة مساهمة مصرية بجهود شباب الفن في مصر والعالم العربي ، متمنيا أن تكون تلك هي البداية وأن يكون المشروع مشجع لباقي الشباب في كافة المجالات لتقديم مثل هذه المشروعات.

شاهد أيضاً

مفكرون فى صالون حزين عمر: الثقافة التزام ببناء الدولة..والدفاع عن الهوية

عدد المشاهدات = 64— القاهرة – آماد أكد كبار المفكرين المشاركين فى (صالون حزين عمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: