الرئيسية / فنون / افتتاح معرض “عُمان للجمال عنوان” بمحافظة ظفار
إحدى لوحات المعرض

افتتاح معرض “عُمان للجمال عنوان” بمحافظة ظفار

= 313

صلالة – آماد

افتتح مساء أمس بالساحة العامة بمركز صلالة جاردينز مول معرض التصوير الضوئي “عُمان للجمال عنوان” الذي تنظمه مؤسسة ريانة الشرق بالتعاون مع وزارة السياحة والجمعية العمانية للتصوير الضوئي لمدة ٣ أيام.

رعى افتتاح المعرض المكرم محمد بن أحمد بن علي الرواس عضو مجلس الدولة الذي قام بتكريم الجهات الراعية وأعضاء لجنة التنظيم والمشاركين والمتعاونين.

وألقى مروان بن عبدالحكيم الغساني مدير دائرة الترويج السياحي بالمديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار كلمة أشار فيها أن هذا المعرض يأتي بالتزامن مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد هذه المناسبة الغالية التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني والدلالات التي ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال حيث يجسد عنوان المعرض ما تزخر به السلطنة من مقومات ومعالم سياحية وتنوع بيئي فريد.

وقال الغساني انه انطلاقاً من حرص وزارة السياحة على دعم البرامج والأنشطة والفعاليات التي تساهم في تحقيق الترويج والتعريف بالمقومات والوجهات السياحية يأتي دور الوزارة في دعم تنظيم المعرض والذي يتضمن مسابقة الصور الضوئية حيث تم تشكيل لجنة تحكيم تضم أعضاء ذوي خبرة وتخصص في هذا المجال لفرز واختيار الصور الفائزة بالمسابقة.

وأكد أن عدد المشاركين في المسابقة بلغ (154) مصورا ضوئيا من مختلف ولايات السلطنة تقدموا بأكثر من (500) صورة وقد اختارت لجنة التحكيم (29) صورة.

شاهد أيضاً

“مراكب الليل”..ترصد معاناة الشباب لاصطياد حلم الهجرة والثراء!

عدد المشاهدات = 714— كتبت: علياء الطوخي ينظم قصر ثقافة مصر الجديدة، في تمام السابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: