الرئيسية / متابعات وتقارير / تلفزيون دبي يوفر لبرامجه ميزة “اكتشف” عبر “سناب شات”

تلفزيون دبي يوفر لبرامجه ميزة “اكتشف” عبر “سناب شات”

= 729

دبي ـ آماد

أعلن تلفزيون دبي بقنواته المتعددة، وبالتعاون مع شركة (Snap.inc) المطورة لتطبيق “سناب شات” (Snapchat) عن إطلاق مجموعة من برامجها عبر ميزة “اكتشف” (Discover) المخصصة للقنوات التلفزيونية ووسائل الإعلام، والتي تتيح للمستخدم استكشاف محتوى قنوات تلفزيون دبي من خلال مجموعة إنتاج مجموعة من القصص والملخصات الإخبارية على شكل صور ومقاطع فيديو قصيرة يتم عرضها بملء الشاشة.

على أن تظل لمدة 24 ساعة على عكس سياسة تطبيق التواصل الاجتماعي المعروف، والتي تعتمد على حذف الصور أو الفيديوهات بشكل تلقائي بمجرد مشاهدتها.

وقال أحمد سعيد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام: “في عصر الإعلام الرقمي لم يعد هناك مكان للاختباء وراء عنصر المفاجأة في ظل تنامي سطوة وسائل الإعلام الرقمي، والسعي لابتكار طرق وأساليب جديدة للترويج والحديث عن الجديد بعيداً عن الطرق التقليدية والأساليب”.

وأوضح المنصوري، أن اعتماد خدمة “سناب شات” بتقنياتها الجديدة، يأتي في إطار الحرص على التطوير والتجديد اللذين تشهدهما مختلف البرامج على صعيد الشكل والمضمون من ناحية تقديم خدمات رقمية جديدة والاستفادة من أحدث التقنيات في عالم الإنترنت والاتصال الرقمي الحديث.

ويمكن لمستخدمي تطبيق سناب شات (Snapchat) من خلال نظامي (Android) و (IOS) على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، استخدام ميزة “اكتشف” (Discover) من خلال الضغط على أيقونة قنوات: تلفزيون دبي، سما دبي، دبي الرياضية على التطبيق، ومشاهدة القصص والأخبار المتنوعة بالسحب لليسار والسحب للأعلى للحصول على المزيد من التفاصيل عن هذه القصص ومواجيز الأخبار.

شاهد أيضاً

الفائزون بجوائز نوبل 2018 يتسلمون جوائزهم اليوم

عدد المشاهدات = 280— تقرير – نورة البدوي يتسلّم الفائزون بجوائز نوبل لعام 2018 جوائزهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: