الرئيسية / المرأة والطفل / أخبار المرأة / ظافر العابدين يشارك في حملة مناهضة للعنف ضد المرأة
ظافر العابدين

ظافر العابدين يشارك في حملة مناهضة للعنف ضد المرأة

= 946

تونس – آماد

شارك الممثل التونسي ظافر العابدين في مؤتمر افتتاح حملة مناهضة العنف ضد النساء والفتيات التي تحمل هذا العام شعار “اسمعني” وأقيم بمشاركة فريق منظمة الأمم المتحدة المهتم بقضية المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة وذلك في مقر الامانة العامة للدول العربية.

وإلى جانب العابدين، أقيم المؤتمر بحضور السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية بـجامعة الدول العربية، والسفير محمود عفيفى المتحدث الرسمي للأمين العام بجامعة الدول العربية، إضافة إلى الفنانة يسرا.

وحالياً يمارس ظافر دوره كأحد أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الأربعين (20 – 29 نوفمبر 2018).

ويشارك ظافر في العديد من الفعاليات الاجتماعية الداعمة للمرأة عربياً وعالمياً، وفي مارس  2018 كان ضيف شرف ندوة تحت عنوان “مفهوم الرجولة في العالم العربي وشمال إفريقيا” التي أقيمت في نيويورك بمؤسسة Japan Society، ونظمتها هيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة بروموندو البرازيلية والوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي.

وخصصت الأمم المتحدة تاريخ 25 نوفمبر من كل عام ليكون اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، والذي اعترف به نشطاء حقوق المرأة كحالة للتعبير عن رفضهم للعنف القائم على النوع الاجتماعي منذ عام 1981.

شاهد أيضاً

اليوم..إنطلاق ملتقى “طفولتي: ألعب، أتعلم، أستكشف” في ثلاث محافظات

عدد المشاهدات = 926— مسقط – آماد يُنظِّم النادي الثقافي يومي 3 و 4 ديسمبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: