الرئيسية / الأناقة والجمال / مكياج وتجميل / بالصور..إفتتاح أول فرع بالخليج لخبير التجميل العالمي “فادي قطايا” بمسقط

بالصور..إفتتاح أول فرع بالخليج لخبير التجميل العالمي “فادي قطايا” بمسقط

= 398

مسقط – آماد

افتتحت صاحبة السمو الدكتورة ريا بنت قيس آل سعيد “ميوز فادي قطايا عمان” كأول فرع في منطقة الخليج لخبير التجميل العالمي فادي قطايا وذلك بمقر الصالون بمدينة السلطان قابوس – شارع الانشراح.

وقالت رضية الزدجالية المديرة التنفيذية للمشروع :”إستغرقت التحضيرات أكثر من سنة ونصف ومنها ماتعلق باختيار إسم وشريك مناسب وتأسيس مشروع يلائم ويواكب كل متطلبات المراة في الوقت الحالي و بأعلى المستويات واخترنا الارتباط بإسم فادي قطايا كونه اسم مرموق جداً ومعروف لدى الوسط التجميلي العالمي، خاصة وانه يقدم تجربة متكاملة للمرأة والجمال، ويعد ايقونة في مجال التجميل في الوقت الراهن، وهكذا بدانا بإسم فادي واطلقنا اسم ميوز واستطعنا ان نتواصل وان نكون في عمان اول فرع يفتتح لميوز فادي قطايا في منطقة الخليج”.

وأضافت: يتميز المركز بطابعه العصري والأنيق، ويقدم مجموعة متكاملة من خدمات التجميل تحت سقف واحد، على يد طاقم عمل نسائي محترف، ما يجعل زيارتك إليه تجربة مريحة للغاية عندما ترغبين في الاعتناء بجمالك فأنه الخيار الانسب . دقة في المواعيد واحترافية في الأداء ومواكبة لأحدث صيحات الموضة في التسريحات والمكياج،قص شعر والصبغات، والعناية بالاظافر والقدم، وأنواع مختلفة من تنظيف البشرة. خبيرات متقنات وأيادٍ عاملة ماهرة تعمل من أجل إظهاركِ بأجمل حلة وأروع إطلالة.

ويقدم المركز استشارات مجانية فيما يخص شعرك وبشرتك ،

وقالت الزدجالية: “يتميز الصالون بجمالية في التنسيق والديكور ويواكب روح المرأة العصرية وكل متطلباتها وقمنا بالاهتمام بأدق التفاصيل التي تهم المرأة في الوقت الراهن بدءاً من قسم الشعر المتميز بعدة علامات شهيرة ، وبأحدث التقنيات في العالم، كما يوجد لدينا قسم مختص بالأظافر والعناية باليد والقدم وايضا يتوافر عدد من المعالجات المختلفة التي تتناسب مع الجميع، كما ان هناك قسم خاص بمنتجع صحي ويوجد فيه ايضا الحمام المغربي وانواع من المنتجات التي نمتلكهاحصريا نحن كميوز في السلطنة ومنطقة الخليج.

وفيما يخص قسم العناية بالجسم والحمام المغربي فميوز، قالت: يقدم علاجات مميزة من مختبر ” جلي ” المتخصص بكل المكونات الطبيعية، نستوردها من المغرب مباشرة مرفق بها شهادات معتمدة تؤكد أن كافة المكونات طبيعية وبجودة عالية، وايضا هناك منتج يطلق عليه ” اي بلس كيو ” وهو مميز أنه عضوي وطبيعي يعمل على تنقية البشرة وتصفيتها وتبيضها ونعتبر الوكيل الحصري له بالسلطنة.

وختمت بقولها: فيما يخص المكياج وتجهيز العروس فلدينا طاقم متكامل ذو خبرة وكفاءة عالية تم تدريبهم شخصيا من قبل خبير التجميل العالمي فادي قطايا.

شاهد أيضاً

بالصور.. ماريا كمون ملكة جمال العرب لبنان ٢٠١٩

عدد المشاهدات = 150— بيروت – آماد تم انتخاب ماريا كمون ملكة جمال العرب لبنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: